الرياضة

إدارة الكرة النسائية تختتم برنامج رمضان للناشئات لاكتشاف المواهب

جدة – البلاد
اختتمت إدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم السبت الماضي، برنامج رمضان للناشئات لاكتشاف المواهب الرياضية، الذي أقيم على مدار 3 أسابيع بمدينتي الرياض وجدة، بإشراف مدربة المنتخب الوطني الأول للسيّدات “مونيكا ستاب” ومساعدة المدربة “دنى رجب”، وبقيادة طاقم تدريبي مكوّن من مدربات وطنيات حاصلات على الرخصة التدريبية B و C.

واستهدف البرنامج نشر ثقافة كرة القدم لدى الفتيات في الفئة العمرية من 13 عاما حتى 17 عاما، ويأتي ضمن خطط الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا بإدارة الكرة النسائية لتوسيع قاعدة الممارسات لكرة القدم.
وشهد حفل الختام حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير إدارة الكرة النسائية لمياء بن بهيان وبعض لاعبات المنتخب الوطني الأول للسيدات.

من جهتها، قالت لمياء بن بهيّان: “أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من عمل على هذا البرنامج بشكلٍ عام، ولجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض بشكلٍ خاص، والتي نعتبرها شريكًا أساسيًا لنا في الاتحاد السعودي لكرة القدم فيما يتم إنجازه على مستوى كرة القدم النسائية، كما أشكر لاعبات المنتخب على حضورهن لحفل الختام ودعمهن الدائم لنا في نشر لعبة كرة القدم وتحفيز الفتيات على ممارسة هذه اللعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *