الرياضة

الدحيل يمطر شباك سيباهان بخماسية ويتصدر بجدارة

متابعة- محمود العوضي
عزز فريق الدحيل القطري صدارته للمجموعة الرابعة بعدما حقق انتصارا عريضا على فريق سيباهان الإيراني 5-2 في اللقاء جمع الذي الفريقين، اليوم الثلاثاء على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

سجل مايكل أولونغا (10 و35) وادميلسون جونيور (41 و90) وفرجاني ساسي (50) أهداف الدحيل، في حين أحرز محمد نجاد مهدي (20) وسروش رفيعي (82) هدفي سيباهان.

وحافظ الدحيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من التعاون  وسيباهان، و6 لباختاكور بعد فوزه على التعاون 4/5.  فتصدرالدحيل المجموعة وتأهل إلى دور الـ16.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة قد شهدت فوز التعاون على الدحيل 2-1 وسيباهان على باختاكور 3-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الدحيل على سيباهان 1-0 وباختاكور على التعاون 1-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز التعاون على سيباهان 3-0 والدحيل على باختاكور 3-2، وشهدت الجولة الرابعة فوز الدحيل على باختاكور 3-0 وتعادل سيباهان مع التعاون 1-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز الدحيل على التعاون 4-3 وسيباهان على باختاكور 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.