الرياضة

بحضور شلبي وإلتون وسيموس.. اختتام بطولة سُداسيات الأمير عبدالله بن سعد الرمضانية

جدة- خالد بن مرضاح

توج فريق العصلاني برق بكأس بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الرابعة لسداسيات كرة القدم عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق نص درزن.

وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم السعودية الحاليين والقدامى ومشاهير السوشيال ميديا، وجماهير كبيرة ملأت مدرجات الملعب، وبحضور الأمير فهد بن سعود بن بدر آل سعود، والنجمين البرازيليين “إيلتون جوزيه وفيكتور سيموس”.

مدحت شلبي معلقا
وفي نهائي كروي ممتع، شهد حضور جماهير غفيرة زادها مُتعةً حضور ومُشاركة المعلق المصري الشهير مدحت شلبي ، تمكن فريق العصلاني برق من تحقيق الفوز على منافسه فريق نص درزن بهدفين مقابل هدف، سجل للفائز اللاعبون “فهد بهكله وعزوز نبيل، في حين سجل للفريق الخاسر اللاعب مُصلح الشيخ.

وبعد نهاية المباراة قام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، بتكريم حكم المباراة النهائية سلطان عكيري، وتكريم المُميزين في البطولة وهم، فهد بهكله من فريق العصلاني برق الحاصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، واللاعب أحمد الشريف من فريق نص درزن الفائز بجائزة هداف البطولة، وهذال الصبياني من فريق العصلاني برق الحاصل بجائزة أحسن حارس في البطولة.

كما تم تكريم فريق أمير الحرمين بجائزة الإعلامي عادل التويجري “رحمه الله” للعب النظيف، وأيضاً تم تكريم خاص للمعلق المصري الشهير مدحت شلبي، وكذلك تكريم الإعلاميين والأشخاص المُساهمين في نجاح البطولة.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *