الرياضة

في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.. الفيصلي والهلال يجددان المواجهة مع ناساف والاستقلال

جدة – هلال سلمان

تختتم مساء اليوم الثلاثاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بإعادة نفس مواجهات الجولة الماضية، حيث تقام مباراتان في الساعة 8:15 مساء، فيلعب الشارقة الإماراتي مع الريان القطري ضمن المجموعة الأولى، والوحدات الأردني مع السد القطري في المجموعة الخامسة، فيما يواجه الهلال مجددا نظيره الاستقلال الطاجيكي في الـ 11:15 مساء ضمن المجموعة الأولى، وهو نفس توقيت لقاء الفيصلي مع ناساف الأوزبكي في الخامسة.

الهلال لمواصلة انتصاراته
يسعى فريق الهلال لمواصلة انتصاراته المتتالية في البطولة وتجديد تفوقه على الاستقلال بعد أن هزمه بهدف دون مقابل في الجولة الأخيرة، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 9 نقاط.
واستعاد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال مدافعه الكوري الجنوبي جانغ هيون سو الذي شارك في التدريبات الأخيرة بعد شفائه من إصابة عضلية لكنه قد يعمد إلى إراحته والدفع به في الشوط الثاني، في حين يغيب المالي موسى ماريغا لتعرضه للإنفلونزا، ويمكن أن يضمن الهلال تأهله على رأس المجموعة في حال فوزه وانتهاء المباراة الأخرى في المجموعة ذاتها بالتعادل بين الشارقة والريان اللذين يمتلكان 4 نقاط.

الفيصلي لتأكيد الصدارة
يأمل فريق الفيصلي بتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة،عندما يجدد المواجهة مع ناساف عقب تغلبه عليه في الجولة الأخيرة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، وفي حال تحقيق (فخر سدير) لفوز ثالث في هذا الدور فسيصل للنقطة العاشرة، ويقترب كثيرا من تأهل تاريخي لدور الـ 16.
وفي اللقاء الآخر، يبحث السد عن الفوز مجددًا أمام الوحدات ليقترب من الفيصلي المتصدر، فيما يأمل الفريق الأردني بالتخلص من قاع الترتيب وإحياء آماله ورد الاعتبار بعد سقوطه في الجولة الماضية بنتيجة (5-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *