الرياضة

في الجولة 33 من دوري” يلو”.. القادسية والجبلين في أقوى المواجهات .. والعدالة في ضيافة الشعلة

حائل- خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم “الثلاثاء”، مواجهات الجولة الـ 33 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين؛ وسط منافسة قوية وسباق متسارع بين الفرق، وبطموحات متباينة بين البحث عن حلم الصعود لدوري الأضواء، أو الهروب من الهبوط.

القادسية VS الجبلين
على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، تدور مواجهة قوية، في أوضاع متقاربة نوعا ما، تجمع القادسية صاحب المركز السابع بـ 47 نقطة أمام ضيفه الجبلين في اختبار صعب لني قادس الطامح لمواصلة مشواره نحو المنافسة على الصعود، أما الجبلين صاحب المركز الرابع بـ 53 نقطة فيأمل للعودة إلى أجواء الانتصارات والبحث عن العودة لمركز الوصافة.

الجيل VS نجران
يستقبل الجيل ضيفه نجران، في الأحساء في مباراة صعبة على الفريقين. الجيل يسعى لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي والابتعاد أكثر عن دوامة الهبوط، حيث يحل بالمركز الـ 12 بـ 40 نقطة، بينما يسعى نجران صاحب المركز العاشر بـ 43 للعودة لسكة الانتصارات والتقدم أكثر في سلم الترتيب.

الشعلة VS العدالة
في الخرج، سيكون صاحب الأرض الشعلة في مواجهة قوية وصعبة أمام ثالث الترتيب الوحدة. يسعى الشعلة الذي يملك 39 نقطة بالمركز الـ14 تحقيق انتصاره الثاني على التوالي والابتعاد عن خطر الهبوط. في المقابل فإن ضيفه العدالة الي يمتلك 54 نقطة سيكون أكثر حرصًا للفوز للتقدم نحو المنافسة على الصعود، وتأكيد انتصاره في الدور الأول.

الخلود VS الساحل
يستقبل الخلود نظيره الساحل، على ملعب نادي الحزم بالرس. يسعى الخلود الثامن بـ 45 نقطة للفوز مع مدربه الجديد الكابتن خالد القروني، ويأمل بالتقدم نحو المقدمة. على الطرف الآخر، يدخل الساحل اللقاء وهو بالمركز الـ 13 بـ 39 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز والابتعاد عن مناطق الخطر.

أحد VS العين
يشهد ملعب نادي أحد في المدينة المنورة، لقاء قويا يجمع أحد مع العين ، في مباراة الطموحات المختلفة. أحد يأتي بالمركز السادس بـ 50 نقطة ورغم قربه للمنافسة إلا أن الفريق يعاني  من ظروف فنية بعد عجزه عن المحافظة على توازنه في المواجهات الماضية من الدوري، بعد بداية قوية في مستهل الموسم.
في المقابل، يسعى العين الذي يمتلك 38 نقطة بالمركز 15 لتسجيل انتصار جديد على حساب مضيفه، للحفاظ على حظوظه في سباق البقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.