الرياضة

في رابع جولات دوري أبطال آسيا.. الشباب يلتقي القوة الجوية مجددا.. والتعاون يواجه سيباهان

جدة – هلال سلمان

تنطلق مساء اليوم الاثنين الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وهي إعادة لنفس مواجهات الجولة الأخيرة، حيث تقام 3 مباريات في الساعة 8:15 مساء فيلعب الجزيرة الإماراتي مع مومباي سيتي الهندي ضمن المجموعة الثانية، وآهال التركماني مع فولاد الإيراني في المجموعة الثالثة، والدحيل القطري مع باختاكور الأوزبكي في الرابعة، وتلعب 3 مباريات في الـ 11:15 مساء، حيث يعيد الشباب مواجهة القوة الجوية العراقي في المجموعة الثانية، ويلعب شباب الأهلي الإماراتي مع الغرافة القطري في الثالثة، ويلاقي التعاون مجددا نظيره سيباهان الإيراني في الرابعة.

الشباب يسعى لفوز ثالث
بعد تعادله (1-1) مع القوة الجوية في الجولة الثالثة، يدخل الشباب لقاء الليلة من أجل تحقيق فوزه الثالث في البطولة وتعزيز صدارته للمجموعة الثانية حيث يملك 7 نقاط من فوزين وتعادل مقابل 4 نقاط لمنافسه العراقي، وعانى (الليث) من بعض الأخطاء التحكيمية التي حرمته من الفوز في المباراة الماضية؛ لذا سيسعى لاستغلال الفرص مبكرا، وإضافة 3 نقاط جديدة مع الحذر من تلقي شباكه أي هدف يربك حساباته.
وفي اللقاء الآخر بذات المجموعة، يلعب مومباي سيتي مع الجزيرة ولكل منهما 3 نقاط، والفوز هو طريق أحدهما لمركز الوصيف.

التعاون يطمح لتأكيد تفوقه
نجح فريق التعاون في تحقيق فوز كبير على سيباهان في الجولة الأخيرة بثلاثية نظيفة، ما سمح له باعتلاء صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على الدحيل الذي يملك الرصيد ذاته.
ويتعين على (سكري القصيم) احترام الخصم وعدم التهاون أمامه من أجل تجديد الفوز عليه وإضافة 3 نقاط جديدة للتمسك بقمة المجموعة.
وفي اللقاء الآخر بالمجموعة، يلعب الدحيل مع باختاكور، حيث يسعى الفريق القطري للفوز من أجل الاستمرار في قمة المجموعة ومنافسة التعاون على بطاقة التأهل للدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *