الرياضة

بختام ثالث جولات دوري أبطال آسيا.. رباعي الوطن في صدارة مجموعاتهم

جدة – هلال سلمان

تصدر الرباعي الممثل للوطن في بطولة دوري أبطال آسيا ترتيب مجموعاتهم بختام الجولة الثالثة في دور المجموعات الذي تقام مباريات غرب القارة فيه على الملاعب السعودية التي تستضيف 5 مجموعات في 4 مدن.
ويتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة غرب آسيا الفرق المتصدرة للمجموعات الـ 5، إلى جانب أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.
الهلال يتصدر الأولى
حافظ الهلال حامل اللقب على صدارة المجموعة الأولى بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي، وجاء على حساب الاستقلال الطاجيكي بهدف نظيف لقائده سلمان الفرج، في مباراة تسيدها (الزعيم) وكاد أن يسجل نتيجة أكبر لولا تسرع مهاجميه وبعض الأخطاء التحكيمية في ظل غياب تقنية الفيديو (الفار) عن هذا الدور في البطولة.
ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط، مقابل 4 لكل من الشارقة الإماراتي والريان القطري.
ويلاقي الهلال نظيره الاستقلال مجددا بعد غد الثلاثاء، فيما يتنافس الريان والشارقة في اللقاء الآخر على الوصافة.

الشباب متصدر رغم التعادل
حافظ فريق الشباب على صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط رغم تعادله في اللقاء الأخير مع القوة الجوية العراقي.
وعانى (الليث) هو الآخر من أخطاء تحكيمية بسبب غياب (الفار) وأدرك التعادل في الرمق الأخير بواسطة حسين القحطاني، ويأتي خلفه القوة الجوية بـ 4 نقاط ثم الجزيرة الإماراتي ومومباي سيتي الهندي ولكل منهما 3 نقاط، وسيعاود الشباب مواجهة نظيره القوة الجوية غدا الاثنين، فيما يلعب الجزيرة مع مومباي.

التعاون يستعيد تألقه آسيويا
تصدر فريق التعاون ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوزه الكبير على سيباهان الإيراني بثلاثية نظيفة، مستعيدا تألقه في البطولة القارية، ومعززا آماله في التأهل للدور المقبل.
استفاد التعاون من النقص العددي المبكر لمنافسه ليسجل له كل من نواف الصبحي ويزيد البكر والرأس أخضري زي لويس.
ويتفوق (سكري القصيم) بفارق الأهداف على الدحيل القطري ولكل منهما 6 نقاط، فيما يملك كل من باختاكور الأوزبكي وسيباهان 3 نقاط.
ويواجه التعاون نظيره سيباهان في لقاء الرد يوم غد الاثنين.

الفيصلي يخطف الأنظار
كسب فريق الفيصلي احترام الجميع بأدائه البطولي، وتصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على ناساف الأوزبكي بهدف دون مقابل لهدافه الرأس أخضري تافاريس، ليتساوى الأخير مع السد القطري ولكل منهما 4 نقاط.
وحافظ (العنابي) على سجله خاليا من الخسارة في البطولة التي يظهر فيها للمرة الأولى في تاريخه، وسيواجه ناساف مجددا يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *