الرياضة

النصر يتصدر الجولة الثانية في المربع الذهبي لكرة السلة

الرياض- الرياض
واصل فريق النصر تصدره للمربع الذهبي لكرة السلة مع بداية الجولة الثانية بعد فوزه على نظيره الاتحاد ٩٣-٩١ في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت على صالة وزارة الرياضة بالرياض بعد نهاية الوقت الأصلي بتعادل الفريقين ٧٦- ٧٦ بعد مباراة متكافئة وقوية.

وحسمت خبرة لاعبي النصر اللقاء لصالحهم ليرفع رصيده إلى (٧) نقاط، بينما حافظ الاتحاد على المركز الثاني رصيده (٦) نقاط .

وفي اللقاء الثاني من منافسات البطولة، عزز فريق أحد في المنافسة على البطولة؛ إذ استطاع الفوز على نظيره الهلال ٨٧- ٧٠ ليرفع أحد رصيده إلى (٦) نقاط بالمركز الثالث ، بينما يحل الهلال بالمركز الرابع برصيد (٥) نقاط.
وتقام اليوم الأحد مباراتان؛ الأولى عند الساعة ٩.٣٠ مساء وتجمع الهلال مع الاتحاد في لقاء هام للفريقين لإبقاء حظوظهما في المنافسة.

واللقاء الثاني يجمع النصر مع نظيره أحد عند الساعة ١١.٣٠ مساء في لقاء هام للفريقين؛ لأن الفائز سيقطع شوطا كبيرا لتحقيق اللقب في انتظار الجولة الأخيرة التي ستحدد بطل المربع. وسيحسم الفريق الأعلى نقاطًا البطولة لصالحه.

وفي حال تعادل فريقين أو ثلاثة فرق ينظر للمواجهات بينهما، وفي حالة التعادل في المواجهات ينظر لفارق نقاط التسجيل بين الفرق الثلاثة- ما له وما عليه- وفي حال التعادل في نقاط التسجيل ينظر إلى فارق نقاط التسجيل- ما له وما عليه- للفرق الأربعة المشاركة في المربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *