الرياضة

بعد حادثة فرانكفورت.. رئيس برشلونة يسن قانونًا جديدًا

صفقات ميركاتو برشلونة

قال رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا إنه يشعر بالخجل والإحراج، حيال بيع جماهير الفريق تذاكرهم الموسمية، لأنصار نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني قبل مباراة الفريقين أمس الخميس 14 أبريل، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي عرفت تأهل فرانكفورت على حساب البارسا.

 

وفاز فرانكفورت 3-2 في ملعب “كامب نو” الخاص ببرشلونة، ليصعد إلى نصف النهائي منتصرًا بمجموع المباراتين 4-3 بعد أن تعادلا ذهابًا 1-1.

 

وباع أكثر من 25 ألف مشجع لبرشلونة تذاكره الموسمية لأنصار فريق فرانكفورت في السوق السوداء بحسب تقرير من شبكة “ESPN”.

 

مع أن اليويفا قد خصص لمشجعي فرانكفورت 5 الآف تذكرة، فإن أعدادهم وصلت إلى 30 ألف من أصل 60 ألفًا حضروا المباراة في كامب نو.

 

وبدا أن أعداد مشجعي فرانكفورت ضخمة للغاية وقد ساعد ذلك لاعبي الفريق على تقديم أداء مميز ليخرج بانتصار تاريخي من ملعب برشلونة.

 

وقال لابورتا عقب اللقاء: “أشعر بالخجل والإحراج مما حدث، كان هناك الكثير من مشجعي فرانكفورت، أشعر بالأسف، ولن يحدث هذا مجددًا”.

 

بحسب يومية “سبورت” الإسبانية، فإن لابورتا أدرج قانونًا جديدًا على التذاكر الموسمية بطبع اسم حامل التذكرة عليها منعا لتكرار حادثة فرانكفورت.

 

فيما أوضح مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز: “منطقيًا ربما تأثرنا بهذا الأمر، لكنني أخبرت اللاعبين أنه يجب التركيز على أرض الملعب فقط”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.