الرياضة

في ثالث جولات دوري أبطال آسيا.. الشباب يواجه القوة الجوية.. والتعاون يلاقي سيباهان

جدة – هلال سلمان

تقام مساء اليوم الخميس الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا؛ حيث تلعب 3 مباريات في الساعة 8:15 مساء، تجمع الجزيرة الإماراتي مع مومباي سيتي الهندي في المجموعة الثانية، وفولاد الإيراني مع آهال التركماني في المجموعة الثالثة، والدحيل القطري مع باختاكور الأوزبكي في الرابعة، كما تقام 3 مباريات في الساعة 11:15 مساء، تجمع الشباب مع القوة الجوية العراقي في المجموعة الثانية، والغرافة القطري مع شباب الأهلي الإماراتي في الثالثة، والتعاون مع سيباهان الإيراني في الرابعة.

الشباب لتأكيد تفوقه
يسعى فريق الشباب لتأكيد تفوقه وصدارته للمجموعة الثانية، وتحقيق فوز ثالث على التوالي عندما يواجه القوة الجوية.
نجح (الليث) في الفوز على كل من مومباي سيتي والجزيرة ليجمع 6 نقاط، ويتطلع لتعزيز صدارته بمواجهة منافسه العراقي الذي فاز في الجولة الأولى على الجزيرة قبل أن يسقط بصورة مفاجئة أمام الضيف الجديد مومباي سيتي.
يعتمد سوموديكا مدرب الشباب على نجومية بانيغا وكارلوس جونيور وتركي العمار، فيما يتألق في صفوف القوة الجوية علي كاظم وحمادي أحمد وعلاء عباس.
وفي المجموعة ذاتها، يتطلع مومباي سيتي لتحقيق انتصار ثان بعد أن حقق أول فوز له في تاريخ البطولة على حساب القوة الجوية، أما الجزيرة متذيل الترتيب فيأمل أن تسعفه خبرة لاعبيه لتحقيق الفوز على الضيف الجديد.

التعاون يطمح للتعويض
تتساوى فرق المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط لكل منها؛ حيث فازت وخسرت في أول جولتين. بدأ التعاون مسيرته بفوز على الدحيل قبل أن يخسر أمام باختاكور، ويطمح للتعويض بالفوز على سيباهان الذي يضم عناصر دولية مميزة؛ لذا يتوجب على (سكري القصيم) أن يتفادى أي أخطاء أمام منافسه.

يعول التعاون على نجومية تاوامبا وميدران وسميحان النابت، فيما يتألق مع سيباهان الهداف موغانلو وفرشاد زاده وسجاد شهاب زاده.
وفي المجموعة ذاتها، يسعى الدحيل لتخطي عقبة باختاكور الطامح بدوره لفوز ثان بعد تغلبه على التعاون.
وفي المجموعة الثالثة، يبحث الغرافة عن ثاني فوز له من أجل تعزيز موقعه في قمة الترتيب عندما يلاقي شباب الأهلي الطامح لتحقيق أول 3 نقاط له في البطولة، بعد تعادله في أول جولتين، في حين يسعى فولاد لاستغلال خبرته من أجل الفوز على آهال الذي يظهر في البطولة لأول مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *