الرياضة

برشلونة يأمل بحجز مقعده في نصف نهائي يوروبا ليغ

جدة – البلاد

يأمل برشلونة الذي استعاد بريقه في الفترة الأخيرة بتخطي تعثره على أرضه في المسابقات القارية هذا الموسم، بالفوز على ضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني مساء اليوم، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، وحجز بطاقته إلى المربع الذهبي.
احتاج الـ “بلاوغرانا” ذهاباً إلى هدف فيران توريس في الشوط الثاني لانتزاع التعادل في فرانكفورت الأسبوع الماضي. برشلونة يبدو مرشحاً لحسم اللقاء بفضل نتائجه الرائعة حيث لم يذق طعم الخسارة في مبارياته الـ 15 الأخيرة في مختلف المسابقات، مسجلا خلالها 11 انتصاراً مقابل 4 تعادلات.

ضَمَن برشلونة بنسبة كبيرة مشاركته في المسابقة القارية الأم في الموسم المقبل، إلاّ أنه يرغب في أن يكون طرفاً في المباراة النهائية ليوروبا ليغ في إشبيلية في 18 مايو المقبل من أجل أن يختم موسمه بميدالية ذهبية.
في المقابل، يحتل أينتراخت فرانكفورت المركز التاسع في “بوندسليغا” عقب تردي نتائجه، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي من مبارياته الـ 5 الأخيرة.
ويواجه الفائز من هذا المواجهة، الفائز من مباراة ليون الفرنسي ووست هام الإنجليزي التي انتهت مباراة الذهاب فيها بالتعادل (1-1). ويأمل رينجرز الأسكتلندي بقلب تأخره (0-1) في مباراة الذهاب حين يستضيف سبورتينغ براغا، على أن يواجه الفائز بينهما أتالانتا الإيطالي أو لايبزيغ الألماني في نصف النهائي، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *