الرياضة

“أمير الحرمين” ثاني المُتأهلين لنصف نهائي سداسيات عبدالله بن سعد

جدة- خالد بن مرضاح

تأهل فريق أمير الحرمين إلى دور نصف النهائي من منافسات بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الرابعة لسداسيات كرة القدم، المقامة على ملعب قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز “يرحمه الله” الواقع بحي الروضة في جدة.

وذلك وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم السعودية الحاليين والقدامى ومشاهير السوشيال ميديا والجماهير الغفيرة، وسط حضور ومتابعة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز.

واستطاع فريق الحرمين من التغلب على فريق صالون آدم (8/4)، ليُعلن تأهله رسمياً لدور نصف النهائي للبطولة عن المجموعة الثانية بقيادة نجمه المُتألق الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد الذي سجل هدفين في المباراة، وليسجل بعده زميله معاذ السيد “هاتريك” وفيصل دبره “هدفين” وحسين فاران “هدفا”، في حين سجل للفريق الخاسر كل من عبدالله المطيري “هدفين”، وأحمد الموسى وعادل محمد “هدف لكل منهما”، وبذلك يرفع فريق أمير الحرمين رصيده إلى 6 نقاط مُتصدراً المجموعة الثانية ومُحققاً الفوز الثاني على التوالي بقيادة مدربه هاني بكر.

وحصل على الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة فيصل دبره من فريق أمير الحرمين. كما أجرت اللجنة المنظمة سحوبات على جوائز مالية للجماهير مُقدمة من نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود والأمير عبدالله بن سلطان بن سعد.
وشهدت المباراة حضور الأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز والأمير نايف بن عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، وعضو شرف نادي الهلال عبدالله بن فهد العمري، ونجمي المنتخب السعودي والنادي الأهلي المُعتزلين “محمد شليه وخالد قهوجي” والممثل الكوميدي وحيد صالح، ومجموعة كبيرة من الإعلاميين الرياضيين.

وتُلعب اليوم الأربعاء مباراة واحدة تجمع فريقي نص درزن والعصلاني برق الساعة (10.00م)، والأخير يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وضمان صدارة المجموعة الأولى بعد أن ضمن التأهل لدور نصف النهائي من المباراة الماضية كأول المُتأهلين ويكفيه فقط التعادل لتحقيق الصدارة، وفي المقابل يملك فريق نص درزن 3 نقاط من فوز وحيد ويسعى للفوز بنتيجة كبيرة لتعزيز آماله في التأهل عن المجموعة بفارق الأهداف عن فريق اللواء الذي يحل ثانياً في المجموعة بـ6 نقاط من انتصارين وخسارة.

وتختتم البطولة يوم الأربعاء 19 من شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *