متابعات

مبتعثة سعودية.. تدخل جارتها الأمريكية في الإسلام

البلاد ــ مها العواودة

مواقف مشرفة ومبادرات إنسانية رائعة يسجلها المبتعث السعودي في دول الابتعاث انطلاقا من القيم الأصيلة للمجتمع السعودي ومن هذه النماذج آلاء عبدالعزيز الحمد @ala2aziz من المنطقة الشرقية والمبتعثة في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية انديانا مدينة تيراهوت وهي واحدة من هؤلاء الأبطال وقد استطاعت بإنسانيتها وحبها للخير والعطاء مساعدة صديقتها وجارتها الأمريكية “بتسي” على اعتناق الإسلام بالإضافة إلى تنفيذها لعدة مبادرات تطوعية وخيرية لمساعدة الفقراء والمحتاجين سواء بتوفير أو ملابس.

تقول آلاء الحمد إن: الأعمال الخيرية والتطوعية التي كانت حريصة على تنفيذها في بلد الابتعاث أسعدت الفقراء والمحتاجين الأمر الذي كان يحمسهم لمعرفة المزيد عن الإسلام الذي يحترم جميع الأديان. وتؤكد أن صديقتها “بتسي” قررت اعتناق الإسلام بعد المعاملة الحسنة التي وجدتها من قبلها ومن قبل مجموعة من السعوديات المبتعثات إلى أمريكا القريبات في السكن من بيتها.

حيث دفعها مرضها وفقرها إلى طلب المساعدة من المبتعثة السعودية”الحمد” لتوفر لها الطعام بشكل يومي ومتابعة حالتها المرضية فما كان من المبتعثة السعودية إلا تلبية طلبها ومد يد العون لها بشكل عاجل. المبتعثة الحمد لم تقف عند هذا الحد بل تواصل العطاء من خلال التجهيز لاستقبال صديقتها الأمريكية في بيتها في المملكة العربية السعودية وأداء العمرة سويا. الحمد ختمت حديثها للبلاد بالتأكيد على أن مملكة الإنسانية لم تدخر قيادتها الحكيمة جهدا في دعم أبناءها طيلة فترة الابتعاث فكان حري بالمبتعث “سفير الوطن” رسم صورة البلاد المشرقة في دول الابتعاث وتقديم صور جميلة عن دينه ووطنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *