المحليات

أخبار موجزة

أمير الرياض يستقبل الحجرف
الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم ، أمس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف بن فلاح الحجرف. وقدم الدكتور الحجرف تهنئته لسمو أمير منطقة الرياض بشهر رمضان المبارك سائلًا الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال. وأعرب سمو الأمير فيصل بن بندر عن شكره على التهنئة والمشاعر الطيبة داعيًا الله سبحانه أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

 

مضاعفة الجهود والخدمات
جازان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه ، محافظي محافظات المنطقة الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ووجه سموه الجميع بأهمية مضاعفة الجهود وتقديم كل ما يحتاجه المواطن والمقيم بالمنطقة تحقيقًا لجودة الحياة وتلبية كافة الخدمات وفقا لرؤية المملكة 2030 ، سائلًا الله تعالى أن يديم على وطننا العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة. حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

 

استقبال المهنئين
الدمام – البلاد
رفع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة للقيادة الحكيمة بمناسبة حلول شهر رمضان ، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد نِعمه، وأن يعين الجميع على الصيام والقيام. وتلقى سمو أمير المنطقة الشرقية، بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة ،التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، من أصحاب الفضيلة والمعالي، والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين، وذلك في «مجلس الاثنينية الأسبوعي» بمقر الإمارة .
حضر اللقاء وكيل الإمارة الدكتور خالد البتال.

 

يوم الدفاع المدني
نجران- البلاد
أشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بما يشهده جهاز الدفاع المدني من تطوير في الخطط وبرامج التدريب والتأهيل لمنسوبيه، إضافة إلى الدعم اللامحدود في توفير الآليات الحديثة، مما كان له الأثر في نجاح رجال الدفاع المدني في أداء مهامهم في حماية الوطن والمواطن ومقدراته، ورفع مستوى الوعي الوقائي لدى المواطن والمقيم بكل ما يضمن سلامة الأرواح والممتلكات.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة امس مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء ركن سعد بن سعيد الشهراني، حيث استعرض سموه تقريراً عن البرامج والفعاليات التي صاحبت مناسبة فعاليات اليوم العالمي

 

مهرجان تين القصيم
بريدة- البلاد
أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أهمية المهرجانات الزراعية الموسمية التي تساعد على تسويق المحاصيل الزراعية وتنوع طرق المداخيل للمزارعين، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة لمهرجان «تين القصيم» في نسخته الثانية، نظير ما تحقق من دعم للمزارعين بالمنطقة وتسويق محاصيلهم خلال موسم 2021م.
جاء ذلك خلال تسلمه في مكتبه بالإمارة , التقرير الختامي لفعاليات وبرامج مهرجان تين القصيم الثاني، من محافظ البدائع خالد الربيعان واللجنة المنظمة للمهرجان.واستمع سموه لشرحٍ موجز من الربيعان عن الجهود المبذولة من قبل منظمي المهرجان والمزارعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *