الرياضة

اجتماع عثمان ديمبيلي “السري” في مراكش

عثمان ديمبيلي

التقى مدير برشلونة الرياضي، ماتيو أليماني، بلاعب الفريق عثمان ديمبيلي ووكيل أعماله موسى سيسوكو أمس الاثنين في مدينة مراكش المغربية.

 

طبقًا لما أوردته يومية “Sport” الإسبانية والموالية للنادي الكاتالوني، فإن اجتماع أليماني وديمبيلي كان غرضه الأساسي إيجاد اتفاق نهائي لتجديد عقد اللاعب الفرنسي، الذي ينقضي عقده بنهاية الموسم الحالي 2021-2022 وسط تعقيدات شديدة من الطرفين حيال بنود التعاقد الجديد.

 

مصادر اليومية المقرّبة من أسوار برشلونة، أكدت أن الاجتماع أذاب بعضًا من الجليد بين عثمان ديمبيلي وإدارة النادي، إذ لم يجلس الطرفان على طاولة المفاوضات منذ شهر يناير 2022 الماضي، وأسفر الاجتماع عن نتائج إيجابية نحو عقد اجتماع مماثل في الأسابيع المقبلة لإيجاد اتفاق نهائي.

 

ويبدو أن قضية تجديد عقد عثمان ديمبيلي في طريقها للحل، بعد أن أبرم برشلونة صفقة رعاية هي الأضخم في تاريخ النادي مع شركة “سبوتيفاي” يحصل بموجبه على أكثر من 70 مليون يورو سنويًا، الأمر الذي سينعش خزائن البارسا ويجعله قادرًا على وضع رواتب مناسبة في عقد ديمبيلي.

 

وفد عثمان ديمبيلي إلى برشلونة صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 145 مليون يورو، وقد ظهر بقميص البلوغرانا في 140 مباراة رسمية ليسجل 31 هدفًا ويقدم 32 تمريرة حاسمة في كل البطولات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *