الرياضة

مبابي “يراوغ” بشأن مستقبله!

مبابي

راوغ كيليان مبابي حيال مستقبله في تصريحات مفاجئة، عقب قيادته باريس سان جيرمان للفوز 5-1 أمام لوريان الأحد، ضمن المرحلة الـ30 من الدوري الفرنسي.

 

وسجّل مبابي هدفين فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة، ليضع بصمته في الأهداف الـ5 التي أحرزها باريس سان جيرمان في مرمى لوريان، وفرض نفسه نجمًا للمباراة.

 


وعقب مباراة لوريان، قال مبابي بالمنطقة المختلطة في تصريحات صحفية: “لم اتخذ قراري بعد حيال مستقبلي، لقد حدثت أشياء جديدة، أعلم أنني تأخرت في حسم الأمر بالنسبة لكم”.. يضيف مبابي في حديثه: “إن كنت قد حسمت أمري لكنت أخبرتكم، لكنني بالفعل أناقش الأمر يوميًا مع عائلتي ووكيل أعمالي”.

 

ينتهي عقد مبابي (23 عامًا) مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

 

ويترقب ريال مدريد الإسباني وضعية اللاعب للانقضاض عليه في صفقة مجانية، مع رصد راتب فلكي يتجاوز 50 مليون يورو في الموسم الواحد بحسب يومية “ماركا” الإسبانية التي زعمت بأن مبابي لديه اتفاق مسبق مع إدارة النادي الملكي بالفعل، لكنه ينتظر نهاية الموسم الحالي من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

ورفع مبابي غلة أهدافه مع باريس سان جيرمان بالموسم الحالي في كل البطولات، إلى 26 هدفًا إضافة إلى 20 تمريرة حاسمة، كما تربع مبابي على قائمة هدّافي الدوري الفرنسي لكرة القدم، بواقع 18 هدفًا، وسجّل أمام لوريان “ُثنائية” للمرة الرابعة في مجريات الموسم الحالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *