الرياضة

ليفربول يقترب من تجديد عقد صلاح لـ 3 مواسم

جدة – هلال سلمان

ركزت الصحافة الإنجليزية على بوادر انفراج في أزمة تجديد نادي ليفربول عقد النجم المصري محمد صلاح الذي تطارده أبرز الأندية الأوروبية، بعد أن أشارت إلى قرب التجديد بعد أن تجاوز الطرفان بعض نقاط الاختلاف بينهما.
وكان الراتب السنوي هو نقطة الاختلاف الجوهرية في المفاوضات، لكن العديد من الصحف الإنجليزية وفي مقدمتها (ميرور وإكسبرس وديلي ستار) أشارت إلى أن صلاح سيوقع عقدا جديدا يبقيه حتى نهاية مسيرته في صفوف (الريدز) بعد أن وافق على تخفيض مطالبه بشأن الراتب.

وقالت صحيفة “ميرور”: إن صلاح مستعد لتخفيض مطالبه المالية التي حددها لتجديد عقده مع ليفربول، والتي كانت في حدود نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، وذلك بعد التقدير والمؤازرة التي وجدها من مسيري النادي وجماهيره وزملائه عقب إخفاقه في التأهل مع منتخب مصر إلى كأس العالم.

ورفض النجم السنغالي ساديو مانيه فكرة إقامة احتفال له بمناسبة تأهل بلاده إلى المونديال؛ احتراما لمشاعر زميله صلاح.
وكان المدرب الألماني يورغن كلوب قد طالب إدارة النادي بالإسراع في تجديد عقد النجم الأول للفريق، خصوصا أن تعليقها وعدم البت فيها يؤثر على تركيز الجميع، وبالتالي على نتائج الفريق الذي يحارب من أجل استعادة لقبه بطلا للبريمير ليغ، بالإضافة إلى مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي غدا الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *