الرياضة

في كأس خادم الحرمين الشريفين.. الفيحاء يستضيف الاتحاد.. وعينه على النهائي

جدة – هلال سلمان

يحل فريق الاتحاد ضيفا على الفيحاء في الـ 10 من مساء اليوم، في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/2021.
نجح الاتحاد في بلوغ هذا الدور بعد أن قلب تأخره أمام التعاون إلى فوز بنتيجة (2-1) في دور الثمانية، فيما تغلب الفيحاء على الباطن بالنتيجة ذاتها ليبلغ نصف النهائي للمرة الأولى.

ويسعى الفيحاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق حلم الوصول للمباراة النهائية لكأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الاتحاد متصدر الدوري الذي يطمح للجمع بين بطولتي الدوري وكأس الملك، وإغلاق ملف التأهل للنهائي لكي يركز على مهمته في تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2009.

ونجح الفيحاء في الفوز ذهابا في الدوري على أرضه بهدف نجمه اليوناني باناجيوتيس، وقبلها لم يخسر مباراتين أمام الاتحاد على ملعب المجمعة، لذا فإن مدرب الاتحاد كونترا يدرك صعوبة اللقاء الذي يدخله بتشكيلة شبه مكتملة لا يغيب عنها سوى أحمد حجازي الذي يواصل برنامجه التأهيلي، وفهد المولد بسبب الإيقاف.
من جهته، يأمل رازوفيتش مدرب الفيحاء بقيادة فريقه للنهائي بالاعتماد على مجموعة من نجوم الفريق أبرزهم المقدوني ترايكوفسكي صاحب هدف إقصاء منتخب إيطاليا من المونديال، والبرازيلي رامون لوبيز بالإضافة لليوناني باناجيوتيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *