الرياضة

في الجولة 31 من دوري” يلو”.. القادسية يستضيف العدالة.. والخليج يواجه الأخدود.. وأحد يسعى لتجاوز الجبلين

حائل- خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ 31 من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك عبر 3 لقاءات يتوقع أن تشهد الكثير من الإثارة والتشويق، بعد سقوط رباعي المقدمة في الجولة الماضية.

القادسية VS العدالة
في الخبر، ستخطف المواجهة التي تجمع بين القادسية والعدالة كل الأضواء، حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، حيث يتوقع أن تكون أحداثها مشتعلة في ظل رغبة الفريقين بتحقيق نقاطها الثلاث، والمضي قدما نحو تحقيق هدف الصعود لدوري المحترفين.
يدخل القادسية اللقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه في الجولة الماضية على الكوكب رافعا رصيده إلى 44 نقطة بالمركز السابع ، ويأمل في الفوز للتقدم نحو المقدمة.
أما العدالة فيحل في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، ويسعى لتعويض خسارته الماضية أمام الأخدود، ما ينبئ بصراع شرس بين الفريقين في لقاء قد يعني معنويا الكثير في سباق الصعود.

الأخدود VS الخليج
في نجران، يستضيف الأخدود التاسع برصيد 42 نقطة، والمنتشي بانتصاره المثير على العدالة في الجولة الماضية، ضيفه الثقيل، الخليج المتصدر برصيد 53 خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.
الفريقان يبحثان عن الانتصار وسط طموحات مشتركة، حيث يتطلع الأخدود لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من مناطق المنافسة على الصعود ، في الوقت الذي يسعى فيه الخليج لتعويض خسارته الماضية والمحافظ على صدارة الترتيب.

أحد VS الجبلين
أما في المدينة المنورة، فسوف يرمي فريقا أحد والجبلين بكامل ثقلهما لحصد النقاط الثلاث، في ظل التنافس الكبير نحو الصعود للأضواء.
يبحث أحد الخامس برصيد 49 نقطة عن الفوز للمضي قدما في المنافسة على الصعود ، في الوقت الذي يتطلع فيه الجبلين صاحب المركز الثاني برصيد 51 لتعويض خسارته السابقة أمام النهضة وخطف المركز الأول في حال تعثر الخليج أو على أقل تقدير المحافظة على وصافة الترتيب. والمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *