الرياضة

شاهد: مبابي يسجل هدفين ويصنع 3 في مباراة واحدة!

كيليان مبابي

سجّل كيليان مبابي هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة، في فوز فريقه باريس سان جيرمان أمام لوريان 5-1 سهرة الأحد 3 أبريل، ضمن مباريات المرحلة الـ30 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1″، والتي أقيمت في ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة باريس.

 

وعزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة، بعيدًا عن أقرب ملاحقيه أولمبيك مارسيليا بفارق 12 نقطة.

 

هدفا مبابي (23 عامًا) أمام لوريان جاءا في الدقيقتين 28 و67، فيما صنع النجم الفرنسي الشاب 3 أهداف، الأول لزميله البرازيلي نيمار في الدقيقة 12، والثاني لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 73، والثالث لنيمار في الدقيقة 90.

 

 

وزاد مبابي غلة أهدافه مع باريس سان جيرمان بالموسم الحالي في كل البطولات، إلى 26 هدفًا إضافة إلى 20 تمريرة حاسمة، كما تربع مبابي على قائمة هدّافي الدوري الفرنسي بواقع 18 هدفًا، وسجّل أمام لوريان “ُثنائية” للمرة الرابعة هذا الموسم.

 

وأحرز ميسي أول أهدافه في الدوري الفرنسي منذ فبراير الماضي عندما زار شباك ليل بالجولة 23، ويعتبر هدف البرغوث ضد لوريان هو الثالث له بالموسم الحالي في الدوري المحلي بفرنسا، في أسوأ حصيلة تهديفية لميسي في مسابقات الدوري عبر مسيرته.

 

المباراة شهدت عودة الإسباني المخضرم سيرخيو راموس للمشاركة مع الـ “بي إس جي” لأول مرة منذ إصابته في يناير 2022 الجاري، وهذه هي المشاركة رقم 5 فقط في الموسم الحالي 2021-2022 لراموس، منذ وفادته الصيف الماضي من ريال مدريد.

 

شاهد ملخص مباراة باريس سان جيرمان ولوريان (5-1) وتألق كيليان مبابي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *