المحليات

أخبار موجزة

مبادرة “ترياق” الصحية
الرياض- البلاد
دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم ، مبادرة “ترياق” الصحية , التي تهدف إلى تقديم الخدمات العلاجية والوقائية للمواطنين والمقيمين الذين يتم تحويلهم من قِبل إمارة الرياض، وتنظمها جمعية عناية الصحية وجمعية عيوني الصحية بالشراكة مع قطاعات حكومية وخاصة. واستمع سموه لشرح من مسؤولي جمعيتي عناية وعيوني عن أهداف المبادرة ، وتعزيز الشراكات بين الجهات الحكومية والخاصة.

استعدادات رمضان بتبوك
تبوك – البلاد
رأس الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه , اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك. ونوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من اهتمام وعناية للحفاظ على سلامة وصحة المواطن والمقيم , حاثا مسئولي الإدارات الحكومية بالمنطقة على جودة أداء المسؤوليات. بعد ذلك استعرض سموه ما تم إنجازه من استعدادات في هذا الصدد من خلال الخطط الموضوعة من كل الإدارات الخدمية بالمنطقة.

خريجو جامعة نجران
نجران – البلاد
رعى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أمس حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة والمتوقع تخرجهم من طلاب وطالبات جامعة نجران لعام 1443هـ، وذلك على مسرح الجامعة الرئيسي. وألقى رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري ، كلمة أكد فيها، أن رعاية أمير المنطقة لحفل التخرج يعد حافزاً كبيراً لمواصلة التميز والتفوق في سبيل خدمة الدين والمليك والوطن، مثمناً دعم سموه ومتابعته المستمرة لأدوار الجامعة التعليمية والمجتمعية. وبلغ عدد الخريجين3381 خريجاً وخريجة في 55 برنامجاً.

منجزات مدني الباحة
الباحة – الباحة
تسلم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريرًا عن ما تحقق من إنجازات للمنطقة وفق الخطط التشغيلية لقطاعات وزارة الداخلية كأحد المراحل الرئيسة في تنفيذ إستراتيجية الوزارة، كما تسلم سموه تقريرًا مماثلًا عن نجاح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة ومحافظاتها كافة. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة ، مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد هاني بن إبراهيم الزرقي, وعدداً من قيادات المديرية. وهنأ سمو أمير الباحة, مدير الدفاع المدني بالمنطقة على ما تحقق من إنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *