الرياضة

في ختام الجولة 30 من دوري ” يلو”.. فرسان مكة يسعون لنقاط بيشة.. والقادسية يواجه الكوكب

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم “الأربعاء” منافسات الجولة الـ 30 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عبر إقامة 4 لقاءات في غاية الأهمية للفرق الباحثة عن الهروب من الهبوط، أو التي تسعى للصعود.
الوحدة VS بيشة
على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يستقبل الوحدة ضيفه بيشة. الوحدة صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة يسعى لتحقيق فوز آخر ومواصلة مشواره نحو صدارة الترتيب في حالة تعثر سابقيه في ظل المستوى المدني لفريق بيشة الذي يدخل اللقاء بالمركز الأخير برصيد 21 نقطة الذي يأمل بالفوز والتمسك بآماله الصعبة في البقاء.

هجر VS العروبة
على استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي هجر مع العروبة، في لقاء صعب ومهم للفريقين في ظل الطموحات المشتركة بالتقدم في سلم الترتيب.
هجر يملك في رصيده 46 نقطة في المركز الخامس. أما العروبة فيدخل اللقاء برصيد 39 بالمركز العاشر.

الكوكب VS القادسية
وفي الخرج، يلتقي فريقا الكوكب والقادسية على ملعب نادي الشعلة، في لقاء الجريحين والطموحات المختلفة. سيكون اللقاء صعبا على الفريقين؛ كون الكوكب يقبع في المركز الـ 19 برصيد 24 نقطة، ويبحث عن الفوز للهروب من قاع الترتيب.
في المقابل، القادسية صاحب المركز الثامن برصيد 41 نقطة ، يأمل في العودة لسكة الانتصارات؛ لتعزيز حظوظه في الصعود.

جدة VS الشعلة
يستقبل جدة نظيره الشعلة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في مواجهة تحسين المراكز. جدة يدخل اللقاء وهو بالمركز الـ 14 والشعلة في المركز الـ 13 برصيد متساو 35 نقطة، ويسعى كل فريق للتقدم على حساب الآخر في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *