المحليات

أخبار موجزة

برامج إنسانية وإغاثية
الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم , الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح بن حمد التويجري. واستمع سموه لشرح عن أعمال المنظمة وبرامجها الإنسانية والإغاثية الحديثة ودور المملكة في دعم جهودها في كافة مجالاتها.

 

ملتقى نيوم
تبوك – البلاد
يرعى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم، ملتقى «نيوم.. مستقبل الإنسان والمكان»، الذي تنظمه شركة نيوم مع أهالي المنطقة، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك. وسيسلط الملتقى الضوء على برامج نيوم، وما تقدمه من جهود لتمكين أهالي المنطقة وتنمية استثماراتهم المحلية وتحسين جودة الحياة.
كما يستعرض جهود المسؤولية الاجتماعية وأثرها التنموي والاجتماعي والاقتصادي على المنطقة من خلال دعم المشاريع والموهوبين والشباب والشابات ورواد الأعمال، والبرامج والمبادرات التي تستهدف المنطقة.

 

لجنة أهالي عنيزة
بريدة- البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة امس، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وأعضاء لجنة أهالي المحافظة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان. وأشاد سموه بجهود لجنة الأهالي من خلال إطلاق عدد من المبادرات المجتمعية التي أسهمت في تحقيق مستهدفات اللجنة، التي تعد من لجان الأهالي المتميزة بمشاريعها الريادية والتعاون والتكامل مع المسؤولين بالمحافظة والجهات الحكومية لتعزيز الأدوار المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *