الرياضة

برشلونة يتفق مع ليفاندوفسكي ورافينيا

جدة – هلال سلمان
يستعد فريق برشلونة لاستعادة أمجاده الغائبة أوروبيا عبر جيل جديد من اللاعبين يقودهم المدرب المتعطش للنجاح ونجم الفريق السابق تشافي، وفي سعيه لتحقيق ذلك بدأ الفريق الكاتالوني بالتخطيط مبكرا لصفقاته الصيف المقبل.

آخر الأنباء الواردة من كاتالونيا تشير إلى توصل إدارة برشلونة لاتفاق مع نجمين مميزين وافقا على أن يكونا جزءا من مشروع تشافي الطموح في الموسم المقبل، وهما أفضل لاعب في العالم، البولندي ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ، والجناح البرازيلي المتألق في البريمير ليغ، رافينيا لاعب نادي ليدز يونايتد.

ولا شك أن الفريق الحالي للبرشا يملك نجوما واعدة يتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا في الموسم المقبل، وفي مقدمتهم بيدري وغافي وأنسو فاتي وديمبيلي ونيكو غونزاليس وغيرهم، إلا أن الفريق بحاجة لدعم إضافي من لاعبين يمتلكون خبرة وتجربة في الملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى الحاجة لقناص للأهداف مثل ليفاندوفسكي.

ورغم أن بعض الأنباء أشارت إلى محاولة لخطف النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جرمان أو النرويجي هالاند من بوروسيا دورتموند، إلا أن الرئيس جوان لابورتا أوضح صعوبة التعاقد مع هذين النجمين لأنهما إدارة النادي لا تملك الأموال الكافية لضمهما في ظل ارتفاع قيمتهما إلى مئات الملايين.

“ليفا” صاحب الكرة الذهبية لن يكلف النادي شيئا حيث ستكون صفقته مجانية وما على إدارة برشلونة سوى الاتفاق معه على راتبه السنوية وحوافزه، فيما يعتبر سعر رافينيا معقولا حيث يتراوح بين 35 إلى 50 مليون يورو، وربما يقل السعر إذا ما تخلى الفريق الكاتالوني عن أحد نجومه لفريق ليدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *