الرياضة

الاثنين المقبل.. انطلاق البطولة العربية للمصارعة في مكة المكرمة

جدة- البلاد
بحضور الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارلمبية السعودية، تنطلق الاثنين المقبل 28 من الشهر الحالي، البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية تحت 17 و 20 عاما، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى 31 من الشهر ذاته، بمشاركة 15 منتخبا عربيا، هي” السعودية ومصر والعراق وسوريا والإمارات والأردن واليمن وفلسطين والسودان وتونس والمغرب والجزائر وقطر والكويت والبحرين”.

وقد أنهى الاتحاد السعودي للمصارعة كافة التجهيزات والترتيبات لانطلاق البطولة، التي ستقام على صالة مدينةالملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

من جهته، عبر أ. فهد بن عبدالله الفراج رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة عن سعادته باستضافة هذه البطولة، التي تعتبر من أهم بطولات الاتحاد العربي للمصارعة، وأكد حرص الاتحاد السعودي للمصارعة، على التقاء الأشقاء العرب على أرض المملكة العربية السعودية، وأنهم وفروا كل الإمكانات لنجاح هذه البطولة، متمنياً التوفيق لكل المنتخبات المشاركة بالتوفيق.

فيما أكد عبدالله المزيد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للمصارعة انتهاء كافة التجهيزات والترتيبات لانطلاق البطولة ، التي بدأت فعلياً باستقبال المنتخبات المشاركة اليوم السبت مؤكداً الحرص على تذليل كل العقبات؛ من أجل نجاح البطولة التي بالتأكيد ستشهد تنافساً كبيراً على مستوى النزالات وذلك يعود لقوة المنتخبات المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *