الرياضة

البيشي ينضم لخدمات جمعية “تواصل”

الرياض – هاني البشر

انضم لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي النصر عبد الرحمن البيشي السابق لقائمة المستفيدين الرياضيين من خدمات جمعية “تواصل” للتقنيات المساعدة لذوي الإعاقة، حيث زار البيشي الجمعية رفقة مستشار الجمعية الدكتور فهد الثنيان أمين عام نادي النصر السابق، والتقى بالأخصائي الوظيفي فهد المساعد.

وتم الوقوف على حالة البيشي الذي يعاني منذ (نوفمبر) عام 2019 بمرض التصلب الجانبي، حيث تم تقييم حالته ومعرفة احتياجاته من وسائل تقنية وتمكينه من استخدامها من خلال التدريب عليها.

وشدد الدكتور الثنيان على اهتمام الجمعية بالتمكين التقني، والتعليم والتدريب لذوي الإعاقة من رياضيين أو من يعولون لتحسين جودة الحياة لهم، وقال: “بإذن الله، سيتم تمكينهم من ممارسة حياتهم بالاعتماد على نفسهم من خلال ما يقدم لهم من أجهزة وتقنيات متقدمة”.

وكانت الجمعية قد ضمت الأسبوع الماضي لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي النصر خالد الزيلعي، وقال الدكتور الثنيان: “جمعية تواصَل رسخت دورها في خدمة كافة المحتاجين، ومن بينهم الرياضيون من ذوي الإعاقة بعرض التقنيات المساندة والمساعدة، لتؤكد أن الإعاقة لا تقف حاجزاً عن تحقيق الأحلام”.

وأضاف: “هناك رياضيون في أندية مختلفة وألعاب متنوعة- شفاهم الله- سيتم زيارتهم قريباً بعد الترتيب معهم وضمهم للمستفيدين من خدمات الجمعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *