الإقتصاد

شراكة بين “إيرتل بزنس أفريكا” وأڤايا لتقديم تجارب عملاء سهلة على امتداد القارة السمراء

البلاد : متابعات

أعلنت شركة “إيرتل أفريكا” إحدى أبرز الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات والخدمات المالية عبر الهاتف المحمول في 14 دولة بقارة إفريقيا، عن أن وحدة الأعمال المؤسسية التابعة لها، “إيرتل بزنس أفريكا”، قد أبرمت مذكرة تفاهم مع أڤايا القابضة (رمزها في بورصة نيويورك: AVYA)، بهدف تجهيز الشركات في أنحاء القارة السمراء بالأدوات اللازمة لتمكينها من تقديم تجارب أسهل وأثرى للعملاء والموظفين، بجانب تزويد العملاء بقدرات التحكّم والمرونة في خدمات الاتصالات الصوتية المقدَّمة عبر الخطوط الثابتة.

ومن المقرّر، بموجب الاتفاقية، أن تمكّن شركة “إيرتل بزنس أفريكا” عملاءها بمزايا التحكّم عبر منصة تجربة العملاء “ون كلاود” من أڤايا (Avaya OneCloud) المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وذلك أثناء انتقالهم إلى أماكن العمل الرقمية. وتشتمل المنصة، التي تأتي مصحوبة بخدمات “إيرتل أفريكا” للاتصالات الصوتية، على مزايا التشارك في مسارات العمل ومراكز الاتصال والاتصالات الموحدة، علاوة على حلّ تقديم منصة الاتصالات كخدمة، المشتمل على مزايا Avaya OneCloud CCaaS وOneCloud UCaaS وOneCloud CPaaS.

وسيتمكن عملاء “إيرتل أفريكا”، من خلال هذا الخدمات المشتركة، من شراء حلول ممكَّنة بخدمات الاتصالات تركّز على القطاعات الرئيسة، وذلك من منصة تسوق سهلة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع الحصول على دعم الخدمات وإمكانية شراء أحدث أجهزة الأعمال.

وتستند مذكرة التفاهم على الشراكة القائمة بين “إيرتل” وأڤايا، والتي جعلت خلالها “إيرتل” حلّ التشارك في مسارات العمل القائم على منصة “سبيسز” من أڤايا (Avaya Spaces) متاحًا في العديد من الدول الإفريقية وعلى قنوات اتصال متعددة تشمل الإنترنت والموجات الدقيقة والألياف البصرية.

وقال لوك سيرفيَنت مدير مبيعات الأعمال لدى “إيرتل بزنس” التابعة لشركة “إيرتل أفريكا”، إن الشركة ملتزمة بالبحث في الفرص والإمكانيات التي من شأنها تعزيز العمليات المؤسسية وتمكين رواد الأعمال والشركات من رفع مستويات الإنتاجية والارتقاء بنجاحاتها. وأضاف: “دعمت شراكتنا الحالية مع أڤايا القطاعات الرئيسة على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، لضمان الحدّ الأدنى من تأثير العقبات التي تعيق الأعمال اليومية مع الاستمرار في دعم النمو الاقتصادي، ومن شأن مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين أن ترتقي بشراكتنا إلى مستوى أرفع يمكننا عنده تمكين الشركات من المنافسة والفوز في اقتصاد التجربة الناشئ”.

كما ستشهد الاتفاقية مشاركة “إيرتل بزنس أفريكا” في مبادرة “بُناة التجارب” من أڤايا (Avaya Experience Builders) التي أطلقتها الشركة حديثًا لمواءمة خدمات أڤايا وشركائها ومطوريها ضمن منظومة عالمية تتيح الجيل التالي من تجارب العملاء والموظفين. ومن المنتظر أن تستفيد “إيرتل” في إطار هذه المبادرة، من منظومة أڤايا الغنية، وتضيف إليها، للتيسير على الشركات الإقليمية في مساعيها الرامية إلى بناء تجارب تخلق علاقات أعمق مع عملائها.

من جانبه، قال نور الأتاسي مدير قطاع مقدمي الخدمات بمنطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا لدى أڤايا، إن “إيرتل أفريكا” ساعدت في تعزيز تجارب العملاء والموظفين وإثرائها في جميع أنحاء إفريقيا من خلال استثماراتها في الابتكار، معربًا عن فخر شركته بالتمكّن من مساعدة “إيرتل” على الاستفادة من هذا الإرث. وأضاف: “نحرص في أڤايا على توسعة شراكتنا مع “إيرتل” وإنجاحها ولا يسعنا الانتظار لرؤية إنجازات الشركات والجهات الحكومية والمؤسسات العاملة في مختلف دول القارة والتي سوف تستفيد من قوة “ون كلاود” من أڤايا، إذ تساعد “إيرتل” تلك الشركات والجهات على استخدام منصتنا لخلق تجارب سهلة ومثمرة لعملائهم وموظفيهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *