الرياضة

في الجولة 29 من دوري ” يلو”.. الجيل يهدد أحد.. والعين يخشى الساحل

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم منافسات الجولة الـ 29 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك عبر إقامة 4 لقاءات، يشتعل الصراع فيها؛ بحثًا عن طموح الصعود، أو أمل البقاء.

العين VS الساحل
في الباحة، سيكون ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مسرحا لمواجهة العين والساحل التي يبحث من خلالها كلا الفريقين عن النقاط الـ 3 ولا غيرها، حيث يتطلع العين صاحب المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة لانتصار يساعده على الهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية مع اقتراب الأمتار الأخيرة من المنافسة، فيما يبحث الساحل صاحب المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة عن انتصار يتقدم من خلاله نحو مراكز الأمان.

العروبة VS الخلود
في الجوف، سيكون الصراع مشتعلا بين العروبة وضيفه الخلود بحثا عن النقاط الثلاث في طريق التقدم بالترتيب العام. العروبة يدخل اللقاء برصيد 36 نقطة بالمركز العاشر، فيما يأتي الخلود تاسعا برصيد 38 نقطة، ويتطلع كل فريق إلى فك الاشتباك والتقدم على الآخر.

أحد VS الجيل
في المدينة المنورة، سيرمي أحد بكامل ثقله من أجل حصد النقاط الثلاث للعودة مرة أخرى للمنافسة على الصعود بعد تراجعه بالجولات الماضية، حينما يستضيف الجيل الراغب في مواصلة الابتعاد عن مناطق الخطر. أحد يأتي بالمركز السادس برصيد 46 نقطة، فيما يحل الجيل بالمركز السادس عشر برصيد 31 نقطة.

النهضة VS نجران
في الدمام، يحل نجران ضيفا ثقيلا على النهضة على استاد الأمير محمد بن فهد، في لقاء يبحث فيه النهضة الخامس عشر برصيد 31 نقطة، عن تعويض النقاط المهدرة والزحف للأمام في سلم الترتيب والابتعاد عن دوامة الهبوط. فيما يبحث نجران عن الاستمرار في نغمة الانتصارات بعد فوزه الأخير على العدالة والتفكير في الدخول بالمنافسة على المراكز الأولى. نجران لديه 39 نقطة بالمركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *