الرياضة

في افتتاح الجولة 29 بدوري” يلو”.. قمة نارية تجمع الوحدة والقادسية.. والجبلين يواجه الدرعية

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم”الاثنين” مباريات الجولة الـ 29 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 3 لقاءات في غاية الأهمية.

القادسية VS الوحدة
يعد اللقاء الأقوى في هذه الجولة، ويجمع القادسية بالوحدة على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة.
القادسية السابع برصيد 41 نقطة يسعى للعودة مرة أخرى للانتصارات والتقدم في سلم الترتيب، فيما يأمل الوحدة ثالث الترتيب برصيد 47 نقطة، بفوز آخر بعد تغلبه على الخليج في الجولة الماضية؛ من أجل تشديد الخناق على المتصدر ووصيفه والابتعاد عن أقرب مطارديه. مباراة الذهاب انتهت بنتيجة (1-1).

الجبلين VS الدرعية
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، يأمل الجبلين الثاني بـ 48 نقطة، أن يواصل سلسلة انتصاراته الأخيرة ومواصلة المنافسة على الصعود، عندما يستضيف الدرعية السابع عشر برصيد 31 نقطة، وأحد الفرق المهددة بالهبوط، الذي يسعى بدوره للفوز، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الجبلين. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الأخدود VS الكوكب
يستضيف الأخدود الحادي عشر بـ 36 نقطة، ضيفه الكوكب صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 24 نقطة، على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران؛ حيث يسعى الأخدود لإيقاف التفريط بالنقاط، بعد تعادله الماضي أمام العين، واستعادة نغمة الانتصارات. أما الكوكب الذي وضع أكثر من علامة استفهام على نتائجه، فيأمل في تحقيق أول فوز بعد عدة تعثرات، والابتعاد عن مراكز المؤخرة. نتيجة الذهاب حسمها الأخدود بهدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *