الرياضة

في افتتاح الجولة الـ 25 من دوري المحترفين.. النصر يستضيف الفيحاء.. وضمك يواجه الاتفاق

جدة – هلال سلمان

تفتتح اليوم( الخميس) الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـإقامة 3 مباريات، حيث يستضيف فريق الفيصلي نظيره الفتح في الـ 6:45 مساء، ويحل الاتفاق ضيفا على ضمك في الـ 6:55 مساء، ويواجه النصر نظيره الفيحاء في الـ 8:50 مساء.

النصر VS الفيحاء
تراجع النصر إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة بعد أن غاب عن الفوز في آخر جولتين، بخسارته أمام الهلال وتعادله مع الاتفاق؛ لذا فإنه يستهدف تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث عندما يستقبل الفيحاء الثامن بـ 30 نقطة، لكن (العالمي) يواجه نقصا في خط الدفاع بغياب عبد الإله العمري وفونيس موري للإيقاف، وسلطان الغنام للإصابة، لذا سيلجأ مدربه لإشراك عبدالله مادو أو محمد آل فتيل إلى جانب عبدالله لاجامي، فيما يفتقد الفيحاء جهود مدافعه بندر ناصر للإصابة. لقاء الذهاب انتهى (1-1).

ضمك VS الاتفاق
يستضيف ضمك الخامس بـ 39 نقطة نظيره الاتفاق الـ 14 برصيد 24 نقطة، ويسعى لتحقيق فوز ثان على التوالي بعد تغلبه على الحزم في الجولة الأخيرة، فيما يأمل الاتفاق بمواصلة انتفاضته والابتعاد عن مراكز الهبوط بعد أن أهدر الفوز على النصر، وفاز قبلها على الأهلي، لكنه سيفتقد جهود الثلاثي الموقوف” فهد غازي وسنوسي هوساوي والسويدي كوايسون”. مواجهتهما ذهابا فاز بها ضمك بهدف وحيد.

الفيصلي VS الفتح
يحل فريق الفتح السادس بـ 31 نقطة ضيفا على الفيصلي الـ 13 بـ 25 نقطة، حيث يأمل (العنابي) بتحقيق فوز يبعده عن مراكز الخطر، ورد اعتباره من خسارة الذهاب القاسية بنتيجة (1-4)، في حين يسعى الفتح لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوز ثان على التوالي بعد تغلبه على أبها في آخر جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *