متابعات

اتفاقية لتعزيز السياحة في العلا وجذب الزوار 

جدة – البلاد
وقعت «لحظات العلا» اتفاقية رعاية مع «السعودية» لتقديم مهرجان سماء العلا على مدار السنوات الثلاث القادمة، تم إبرام الاتفاقية بعد النجاح الكبير الذي حظيت به النسخة الأولى من مهرجان سماء العلا الذي استمر في جذب العديد من الزوار من مختلف أرجاء المملكة ومن دول الخليج، إضافةً إلى عرض مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي عكست مدى العلاقة التي تجمع بين مهرجان «سماء العلا» وسكان المدينة.
أُقيم حفل التوقيع بمطار العلا ، بحضور رئيس التسويق لمجموعة الخطوط السعودية، خالد بن عبدالقادر طاش، وفيليب جونز، رئيس التسويق لإدارة الوجهات في الهيئة الملكية لمحافظة العلا. وتحدد الاتفاقية مجالات التعاون المختلفة بين «لحظات العلا» و»السعودية» في مختلف أنشطة وفعاليات مهرجان سماء العلا، وتسمح بإطلاق حملات ترويجية باستراتيجيات أقوى وتنسيق أكبر لمهرجانات سماء العلا خلال السنوات القادمة.
وبهذه المناسبة صرّح فيليب جونز  قائلاً: «هناك تعاون مشترك مع «السعودية» لتحويل العلا إلى وجهة سياحية عالمية على مدار العام، ونقطة اتصال نشطة خلال موسم فعاليات العلا. لا يتعلق الأمر هنا باستقطاب الضيوف المحليين والإقليميين فحسب، بل أيضاً الضيوف من مدن مختلفة ضمن شبكة الخطوط السعودية المترامية الأطراف، الذين يرغبون في استكشاف المدينة القديمة وتجربة سماء العلا. اتفاقية الرعاية التي وقعناها اليوم تسلط الضوء على الدور القيم الذي تلعبه «السعودية» في دعم مساعينا لجذب المزيد من الزوار وتحقيق النجاحات المستهدفة في نهاية العام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *