الإقتصاد

(ساب) يعيّن رانية الشريوفي رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

جدة – البلاد

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن تعيين رانية الشريوفي رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية ، نظراً لكفاءتها وخبرتها العملية، حيث تعد من الكوادر القيادية الناجحة في مجال الموارد البشرية، وتتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في هذا المجال، وشغلت على مدار السنوات الماضية عدداَ من المناصب الهامة في الموارد البشرية في ساب، كان آخرها منصب نائب رئيس الموارد البشرية . وفي مارس 2018، تم تعيينها كرئيس للموارد البشرية في ساب تكافل حتى فبراير 2020. وتتمتع رانية بالمهارات القيادية ، والمعرفة الشاملة بقطاع الموارد البشرية عامةً، واهتمامًا عميقًا بالأساليب الحديثة الساعية لتطوير بيئة العمل ، ورفاهية الموظفين وتطوير الأداء.

وقد أسهم ساب بفاعلية في سبيل تحقيق هدف رؤية المملكة 2030 المتمثل في زيادة مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية، ومن المتوقع أن تنمو إلى 28 % بحلول عام 2030. وفي المقابل ، مع آخر تعيين في الإدارة التنفيذية لبنك ساب ارتفعت نسبة الإناث في الإدارة العليا لتصل إلى 42%، أي ما يقرب من ضعف المتوسط العالمي.

وقال السيد توني كريبس، العضو المنتدب لـساب ، إن تعيين رانية في هذا المنصب يأتي كأحد الشواهد على نجاح خطط التدرج الوظيفي والتطوير في ساب، بصفتها لاعبًا رئيسيًا في إدارة أصولنا الأكثر قيمة وهم موظفينا ستلعب رانية دورًا محوريًا في تنفيذ استراتيجية البنك والحفاظ على مكانتنا الريادية في تمكين المرأة في السوق السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *