الأولى

رينارد يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي الصين وأستراليا

الرياض – هاني البشر
أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول “إيرفي رينارد” عن قائمة الأخضر؛ استعدادًا لخوض الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسيحل الأخضر ضيفًا على المنتخب الصيني في الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري على استاد الشارقة الرياضي بالإمارات، فيما سيختتم الأخضر التصفيات بمواجهة المنتخب الأسترالي على ملعب الجوهرة بجدة، في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري.

وقد استدعى المدير الفني إيرفي رينارد (26) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي”
محمد العويس، محمد اليامي، فواز القرني، أمين البخاري، عبدالله مادو، أحمد شراحيلي، حسان التمبكتي، عبدالاله العمري، زياد الصحفي، ياسر الشهراني، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، سامي النجعي، محمد كنو، علي الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، خالد الغنام، عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي، فهد المولد، هتان باهبري، فراس البريكان، صالح الشهري”.

 

وسيغادر الأخضر مساء يوم الجمعة القادم إلى “أبوظبي”، لإقامة معسكر إعدادي. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات” اليابان، أستراليا، الصين، عمان، فيتنام”، ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد “19 نقطة” من 8 مواجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *