رياضة مقالات الكتاب

النصر ليس بمن حضر

*حقيقة يمر نادي النصر بمرحلة صعبة جداً، لا تليق ذلك بفريق في حجم النصر، ولا تليق بالفريق صاحب الإنجازات والبطولات. فالنصر في هذا الموسم وضعه محزن وغريب جداً حيث إنه يمتلك لاعبين عالميين ومميزين، ولكن للأسف تجدهم داخل الملعب لا يقدمون الأداء الجيد، ويعيشون حالة من الارتباك وغياب الروح، فقبل بداية الموسم وعندما شاهدنا هذه الاستقطابات الكبيرة تأكدنا أن موسم النصر سيكون غير. وهدفه الأول سيكون تحقيق الدوري، والآن اتضح أن النصر لم ينجح في الاختبار، وأصبح صيداً سهلاً للفرق الأخرى ، فنتائجه في الدوري غير مقنعة أبداً.

* ماذا حصل للنصر.. اختلافات إدارية وأداء غير مقنع من اللاعبين، ومدرب لا يقدم مايشفع له، وجماهير تطالب باستقالة رئيس النادي مسلي آل معمر، وكذلك عدم تجانس في الملعب فبات النصر بلا روح ويعيش محبوه في صدمة من واقع نصرهم الغريب، الذي يثير علامات الاستفهام!!

* المتابع لوضع النصر يجد أن هنالك عدم استقرار إداري وفني في الفريق مما يعود سلبًا على الفريق وأداء اللاعبين. أـضف إلى ذلك أن النصر ينقصه إداري يملك الخبرة في كرة القدم؛ من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوطات الإعلامية قبل المباريات وخصوصًا المباريات المهمة حيث يعيش لاعبوه تحت ضغط جماهيري وإعلامي كبير، والدليل ضعف المردود المقدم منهم في المباريات.
* يجب على عشاق ومحبي ورجال نادي النصر الوقوف مع الفريق في هذه المرحلة؛ ليعود نصر البطولات لسابق عهده.
توتير : alotorgy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *