متابعات

القصبي يقدم العاصوف 3 والسدحان في نقطة ومن أول السطر

 البلاد ـ خالد بن مرضاح

تشهد الأعمال الدرامية المرتقبة خلال شهر رمضان المقبل، استمرار ظهور الفنان ناصر القصبي في السباق الرمضاني الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف”، كما يشهد ظهور أجزاء ثانية وثالثة من أعمال سبق إنتاجها قبل الموسم الرمضاني.
يعد مسلسل “العاصوف 3″ بين الأعمال الرمضانية التي ستكون مفاجأة سارة للمشاهد السعودي بصفة خاصة والخليجي بصفة عامة.
و”العاصوف 3” دراما اجتماعية تتناول حقبة التسعينات بتفاصيلها المختلفة ، وهو بطولة ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدالله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي وآخرين.


كما يشارك الفنان عبدالله السدحان في رمضان المقبل بمسلسل “نقطة ومن أول السطر”. وهو عمل اجتماعي كوميدي يشارك فيه جمع كبير من نجوم الدراما السعودية والخليجية، ومن أبرز النجوم المشاركين في بطولة المسلسل أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، بندر باجبع، وتركي الشدادي، والعمل من تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج ايلي ف. حبيب.
وبين المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني، مسلسل الزقوم، وهو مسلسل إماراتي من بطولة، حبيب غلوم، سعد الفرج، سعاد على، هيفاء حسين، قحطان القحطاني، والعمل من تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج أحمد يعقوب المقلة. كما يجمع مسلسل كيد الحريم بين اللهجتين المصرية والخليجية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، ومن تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، ومن بطولة روجينا، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد. يشارك في الجزء الثاني من المسلسل الكويتي”أمينة حاف”، كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، غدير السبتي، فهد باسم، طلال باسم، إيمان فيصل، ريم النجم، أحمد النجار، رندا حجاج، في الشرقاوي، وجود عبدالعزيز.

تدور أحداث المسلسل الكويتي “ناطحة سحاب” في قالب اجتماعي، ويشارك في البطولة سعاد عبدالله، فخرية خميس، يعقوب عبدالله، فهد عبد المحسن، شيماء علي.
ومن بين الأعمال المرتقب عرضها خلال رمضان هذا العام النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي Suits، الذي أنتج في عام 2011، وتدور النسخة المصرية حول آدم منصور وزين ثابت، اللذين يخوضان الصعاب في مجال المحاماة، والمسلسل بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين وأحمد الأزعر، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد الحميد، ومن إخراج مريم أحمدي.
وفي استكمال لنجاحات جزأيه الأول والثاني، يستكمل صناع مسلسل الاختيار في جزئه الـ3، ويعد العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية حيث تعادل ميزانيته أكثر من 10 مسلسلات كاملة، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة. كما يشارك الفنان محمد رمضان هذا العام، بمسلسل “المشوار” والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة. المسلسل بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، خالد كمال ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *