المحليات

أخبار موجزة

وفاة الأميرة نورة بنت فيصل
الرياض- واس
صدر عن الديوان الملكي البيان التالي :
انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة / نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ اليوم الاثنين الموافق 11 / 8 / 1443هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.
تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

تطوير محمية الملك عبدالعزيز
الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم , الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية المهندس ماهر بن عبدالله القثمي. واستمع سموه إلى شرح عن المحمية التي تبلغ مساحتها أكثر من 28 ألف كيلومتر مربع، وأهداف الهيئة في حماية الحياة الفطرية وإنمائها لبيئة جاذبة ومستدامة . وأكد سموه أهمية المحافظة على الثروة البيئية في المنطقة وإبراز المزايا المتعددة التي تشتمل عليها وتزخر بها, متمنيًا للقائمين على هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية التوفيق والنجاح في أعمالهم وبرامجهم.

 

برامج الموارد البشرية بجازان
جيزان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه ، نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية «للتنمية الاجتماعية» ماجد بن عبدالرحيم الغانمي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.واستمع سموه لشرح موجز عن البرامج والمبادرات التي تعمل عليها الوزارة للإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة ، والخدمات التي تقدمها لأبناء وبنات المنطقة لدعم مسيرة قطاعي الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وأكد سموه أهمية ما تقدمه الوزارة لكل ما يضمن تحقيق التنمية المستدامة من خلال البرامج النوعية التي تقدمها لمختلف الجهات والفئات، في ظل دعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-، منوهًا بجهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة وتكامله مع الجهات الأخرى لتحقيق المستهدفات والتطلعات.

 

 

جهود أمنية ومشاريع تعليمية
طبرجل- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف , القيادات الأمنية بمحافظة طبرجل، وذلك ضمن زيارته التفقدية للمحافظة ولقاءاته مع المسؤولين لمتابعة سير العمل وتطوير الأداء ، منوها بجهود رجال الأمن المبذولة في حماية الوطن وتطبيق الأنظمة، مشيدًا بتعاون المواطنين في مختلف محافظات المنطقة مع الجهات الأمنية.‏كما دشن سموه مشاريع تعليمية بمحافظة طبرجل، وذلك ضمن زيارة سموه التفقدية لمحافظات المنطقة ومراكزها، مؤكدا أهمية متابعة المشاريع وتنفيذها وتطبيق معايير الجودة التي تمكن الطلبة من إتمام يومهم الدراسي بجد واجتهاد في ظل الممكنات التي وفرتها الحكومة الرشيدة -أيدها الله-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *