الرياضة

الاتحاد يعزز صدارته بنقاط الشباب

جدة – هلال سلمان
تصوير – عثمان الشمراني- مشاري العنزي @malbjedi

عزز الاتحاد صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز ثمين على مضيفه الشباب بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام الجولة الـ 24 من البطولة.

بدأت المباراة سريعة من الطرفين، ومنح الحكم 3 إنذارات لكل من زياد الصحفي وفهد المولد وعبدالله الحافظ بعد مرور 20 دقيقة من اللقاء، وأهدر هارون كمارا فرصة محققة للاتحاد بعد خطأ من حسين القحطاني حيث طوح بكرته خارج المرمى (د 22)، ثم نال باهبري أول إنذار من جانب الشباب (د 35)، وأتبعه باولينيو بإنذار آخر (د 38).

نجح الاتحاد في تسجيل هدف التقدم بعد أن تابع عبد العزيز البيشي كرة كمارا المرتدة من الحارس فواز القرني فوضعها برأسه ساقطة من فوقه (د 45)، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف.

ظهر الاتحاد أكثر رغبة وتنظيما في الشوط الثاني فلم يتأخر في تعزيز تقدمه بهدف ثان برأسية روما (د 50)، ومرت يسارية هتان بجوار مرمى غروهي (د 58)، وزج كونترا بعوض الناشري مكان فهد المولد (د 70)، ورد شاموسكا بإشراك نواف العابد مكان القحطاني (د 78)، ثم ظهر كورونادو للمرة الأولى بعد غياب طويل حيث لعب مكان روما (د 79)، ثم نال فيليبي إنذارا.

وتصدى غروهي ببراعة لتسديدة جونيور (د 80)، ونال بانيغا إنذارا لإعاقته انطلاقة كمارا (د 85)، وطالب الشبابيون بركلة جزاء إثر لمسة يد على الناشري لكن الحكم عاد للفار ولم يحتسب شيئا (د 90)، ونزل عبدالله الجوعي مكان باهبري، ورد كونترا بإشراك خالد السميري مكان فيليبي، لكن النتيجة ظلت على حالها، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 57 نقطة، ويتراجع الشباب للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال، بعد توقف نقاطه عند 46.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *