الرياضة

رابطة الدورى الإنجليزي تعزل إبراموفيتش مالك تشيلسي

جدة- البلاد
قررت رابطة الدورى الإنجليزي بشكل رسمي اليوم عزل رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي من منصبه بعد قرارات الحكومة البريطانية التى وجهت الحكومة البريطانية، ضربة قوية إلي الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي الإنجليزي، قبل عملية بيع النادي اللندني.

كما قررت رابطة بريميرليج ، بشكل رسمي عودة النادي لأعماله الطبيعية وفك الحظر عنه بعد قرار رومان.
وأصدرت الرابطة بيانا رسميا عبر موقعها وحسابها على توتير اليوم جاء فيه ، بعد العقوبات التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة ، استبعد مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رومان أبراموفيتش من منصب مدير نادي تشيلسي لكرة القدم.

وأضاف البيان، لا يؤثر قرار مجلس الإدارة على قدرة النادي على التدريب ولعب المباريات.
وذكرت صحيفة “التايمز”البريطانية، أن الحكومة البريطانية فرضت عقوبات قاسية على الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، حيث قررت تجميد جميع أصوله الآن بما فيها تشيلسي والتي ستمنع عملية بيع النادي.
وتأتي هذة الخطوة من قبل الحكومة البريطانية ضد الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، في إطار خطتها لمعاقبة القلة الروسية من رجال الأعمار القريبين من فلاديمير بوتين قائد الحروب الروسية على أوكرانيا.

وأكدت الحكومة البريطانية، أن تشيلسي حصل على ترخيص خاص لمواصلة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، لكنه يمنع من عملية بيع النادي.

وستحتاج الحكومة إلى منح إعفاء خاص لبيع تشيلسي، ولا يمكن لأي أموال أن تذهب إلى أبراموفيتش بشكل مباشر أو غير مباشر.

كما أنه لن يُسمح بأي عقود جديدة أو انتقالات لاعبين أو مبيعات في تشيلسي بعد عقوبات رومان أبراموفيتش، ولن تتم عملية بيع المزيد من التذاكر، ويمكن فقط لحاملي التذاكر الموسمية حضور المباريات المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *