الرياضة

الأهلي ينتفض ويصعق الطائي بثلاثية

جدة – هلال سلمان
تصوير- سلطان منصور

حقق فريق الأهلي أول انتصار له بقيادة مدربه الجديد الأوروغوياني سيبولدي بعد فوزه على الطائي (3-1) مساء اليوم في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مرت أول ربع ساعة دون خطورة تذكر سوى مقصية عمر السومة التي أمسك بها بدر الخمعلي حارس الطائي (د 13)، وعاد الحارس ليتصدى لانفرادة إدواردو (د 23)، ثم خرج البرازيلي مصابا ونزل مكانه عبدالله المقرن (د 31)، ونجح الجزائري أمير سعيود في افتتاح التسجيل للطائي بعد أن تلاعب بالدفاع ووضعها من بين قدمي حارس الأهلي ياسر المسيليم (د 32).

لكن الأهلي رد بهدف التعادل الذي سجله الكاميروني فرانك كوم بعد تمريرة السومة الرأسية (د 42)، وأهدر النجم السوري فرصة الهدف الثاني بعد أن طوح بعرضية أليوسكي فوق المرمى، منهيا الشوط الأول بالتعادل.

وعوض السومة ما أهدره، فأحرز الهدف الثاني للأهلي بيسارية بعد عرضية رائعة من المقرن (د 48)، وضيع فيغيروا فرصة خطيرة بعد أن افلتت الكرة من المسيليم، ثم تحصل الأهلي على ركلة جزاء بعد إعاقة مارسيلو سانتوس للاعب علي مجرشي، سجل منها السومة ثالث أهداف الأهلي (د 56).

ثم نزل براداريتش مكان المجحد الذي أصيب (د 75)، وأشرك سيبولدي حسين المقهوي وفهد حمد مكان غريب وأيمن يحيى (د 86)، دون أن تتغير النتيجة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الطائي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *