الرياضة

الفيصل عند تسلمه جائزة مكة للتميز: قيادتنا تدعم الرياضة بلا حدود

جدة- غدير الطيار
أشاد سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بقدرة المملكة على استضافة أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية، بفضل الدعم اللا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله.

وقال الفيصل عند تسلمه  جائزة مكة للتميز: “إن وطننا في كل المجالات، ومنها الرياضة، التي تتوجونها اليوم، نجح في تقديم واقع مشرف، أثبت من خلاله قدرته ونجاحه على استضافة أبرز الأحداث الرياضية العالمية بدعم ومتابعة وحرص من القيادة الحكيمة.

وأوضح الفيصل: في جدة سعدنا وكل العالم، باستضافة السباق الأشهر، فورمولا 1، كما أن هذه المدينة، كانت نقطة الختام لرالي داكار، بعد مسار أبرز طبيعة بلادنا الخلابة، وفيها أيضًا عاد ملعب الأمير عبدالله الفيصل، بعراقته وتاريخه لاستضافة مباريات كرة القدم”.

واختتم وزير الرياضة: “بالعمل نصنع النجاح، وبالأمل نتطلع للمستقبل، تحفزنا رؤية طموحة، يقودها أمير ملهم، معه وبه سيكون قادمنا أجمل، ختاما.. شكرا لمكة وجائزتها”.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل‬، قد فاز ممثلاً بوزارة الرياضة بجائزة مكة للتميز‬⁩، التي تشرف بتسلمها من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ أمير ⁧‫مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *