الأخيره

«الاتصالات» تطلق جائزة «قائدات التقنية»

الرياض – البلاد

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، إطلاق جائزة “قائدات التقنية”، وتقديم برنامج “قائدات في العالم الرقمي”، وتفعيل شركاتها مع معهد الإدارة العامة لتقديم حزم تدريبية بهدف زيادة مهارات السيدات الرقمية، وذلك تزامنًا مع يوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 من مارس، وتحفيزًا لمشاركة المرأة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتمكينها من تبوؤ المناصب القيادية.

وقالت الوزارة إن جائزة “قائدات التقنية”، تقدم للأفراد والشركات الكبرى والمتوسطة في القطاع، بهدف تشجيعها على رفع نسبة تمكين المرأة في المناصب القيادية وتعزيز الامتثال لمعايير بيئة العمل المناسبة للمرأة العاملة، وصناعة بيئة عمل مؤثرة ومحفزة تتساوى فيها جميع الفرص في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتهدف الجائزة إلى الاستثمار في تطوير قدرات الموظفات لتقديم أفضل ما لديهن، وتشجيع الجهات المختلفة لتعزيز مفهوم بيئة عمل صحية وتنموية، وتحفيز مشاركة المرأة في القطاع وتمكينها من تبوؤ المناصب القيادية، إضافةً إلى تطبيق أفضل ممارسات التنوع والشمولية. وستتوج جهود المشاركين في المسابقة من الأفراد والشركات، بـ3 جوائز قيمة ستذهب الأولى لـِ”أفضل رائدة أعمال”، فيما ستكون الثانية من نصيب “أفضل قيادية”، أما الثالثة فستمنح لـ”أفضل بيئة عمل ممكنة للمرأة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *