المحليات

تعاون بين الشؤون الإسلامية ومركز الحوار

الرياض – البلاد

استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أمس، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتور عبدالله الفوزان، وعدداً من منسوبي المركز، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة.

وعُقد على هامش اللقاء اجتماع لمناقشة سبل تفعيل التعاون بين الوزارة والمركز، حيث أكد وزير الشؤون الإسلامية الدور الذي تضطلع به الوزارة لنشر منهج الوسطية والاعتدال وتعزيز ثقافة الحوار الذي يخدم المجتمع ويحقق المصلحة الوطنية وفق ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ومواكبة لرؤية المملكة 2030.

وأضاف أن الوزارة تعمل على مد جسور التعاون البناء والمثمر لما يخدم المصلحة الوطنية ويسهم في المحافظة على الثوابت، والتصدي لما يهدد أمن الوطن وسلامة مواطنية فكريًا واجتماعيًا.

من جانبه نوه الدكتور عبدالله الفوزان، خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في العناية ببيوت الله والعناية بالدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال عبر برامجها المتميزة، مشيدًا بالجهود التي بذلتها لتعزيز ثقافة الحوار ونشر التسامح ووحدة الكلمة والصف خلف القيادة الرشيدة عبر برامجها التي لامست حاجة المجتمع بمختلف شرائحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *