المحليات

أخبار موجزة

تقرير «الإفتاء» بجازان
جازان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس، مفوض الإفتاء بالمنطقة الشيخ محمد بن شامي شيبة، ومدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة عبدالله بن علي حمدي. وبحث سموه خلال الاستقبال عدداً من الموضوعات التي تهم عمل الفرع بالمنطقة، مثمنًا الدور المهم الذي يمثله فروع الإفتاء عمومًا بالمملكة.وتسلم سمو أمير منطقة جازان التقرير السنوي لعام 2021م، واستمع لشرح مفصل عن محتوى التقرير من إنجازات الفرع خلال الفترة الماضية.

 

جمعية «ذوق» بالشرقية

الدمام- البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للذوق العام «ذوق» محمد الدبل، وأعضاء المجلس. وأكد سموه على أن ديننا الإسلامي حثنا على مكارم الأخلاق وحسن التعامل وأهمية غرس القيم والمبادئ في نفوس النشء، منوهًا سموه بأهمية تكاتف الجهود لإيصال الرسائل التوعوية الهادفة والمعززة للأخلاق، واستغلال المنصات الإلكترونية الحديثة للانتشار بشكلٍ أكبر وأوسع، لإيصال رسائل إيجابية موجهة لجميع أفراد المجتمع.

 

تكريم منسوبي مستشفى الرس
بريدة – البلاد
أشاد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بما تحقق من منجزات طبية للقطاع الصحي بالمنطقة، تمثل تميزها بالمؤشرات المرتبطة بوزارة الصحة، التي تعكس حجم الدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة الحكيمة -أعزها الله- لتوفير أفضل الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. جاء ذلك خلال تكريم سموه بالإمارة ، لعدد من منسوبي مستشفى الرس العام لحصولهم على المركز الأول لعام 2021م من بين مستشفيات وزارة الصحة أقل من 200 سرير، مثمنا ما تحقق للمستشفى من مؤشرات إيجابية في برنامج «وزان» الذي يعد أحد مؤشرات وزارة الصحة التي يتم متابعتها بشكل مستمر لضمان جودة أداء الخدمات الصحية.

 

مبادرة «نعمل معاً»
الباحة – البلاد
قام الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بوضع حجر الأساس لمبادرة أمانة المنطقة وفرع وزارة النقل «نعمل معاً»، وذلك بتقاطع طريق الملك فهد مع الطريق الدائري «عقبة الباحة».واطلع سموه على عدد من اللوحات التي توضح آلية تنفيذ المبادرة، مستمعًا إلى شرح من أمين المنطقة الدكتور علي السواط، ومن مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مسفر المالكي، عن المبادرة التي تستهدف العمل على إزالة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري في عدد من المواقع والميادين والمحاور على طرق المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *