الرياضة

مستوى الكبار يثير القلق قبل انطلاق دوري الأبطال

جدة – هلال سلمان

أثار عدد من الفرق الأوروبية الكبيرة قلق مشجعيها بعد النتائج الهزيلة التي حققتها، قبل خوضها غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، مباريات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.
فقد خسر باريس سان جرمان أمام نيس بهدف دون مقابل، وقدم مستوى باهتا رغم تواجد نجومه ليو ميسي ونيمار ودي ماريا، وظهرت معاناته واضحة في غياب هدافه كيليان مبابي الذي كان موقوفا، ما أثار قلق أنصاره قبل السفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد لملاقاة الريال بعد غد الأربعاء.

من جهته، تأخر ريال مدريد بهدف أمام ريال سوسيداد لكنه عاد وسجل رباعية بواسطة كل من كامافينغا ومودريتش وبنزيمة وأسينسيو، وبدا جاهزا لرد اعتباره أمام الفريق الباريسي الفائز ذهابا بهدف مبابي.
وفي سياق متصل، عانى ليفربول كثيرا لتحقيق الفوز على وست هام بهدف وحيد، وسيكون عليه تقديم مستوى أفضل أمام جماهيره عندما يستقبل إنتر ميلان.

ورغم خسارة إنتر على أرضه أمام محمد صلاح ورفاقه، إلا أن الفرق الإيطالية لا يؤمن جانبها في مواجهات الحسم، خصوصا بعد عودة (نيراتزوري) لمستواه بفوز كاسح على ساليرنيتانا (5-0).
وسقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل على أرضه مع باير ليفركوزن، وسيتعين عليه الظهور بمستوى أفضل أمام أنصاره غدا الثلاثاء عندما يستقبل رد بول سالزبورغ النمساوي الذي انتزع تعادلا ثمينا (1-1) في مواجهة الذهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *