الرياضة

الاتحاد الرياضي للجامعات يختتم بطولة ألعاب القوى وكرة الهدف لذوي الإعاقة

متابعة- خالد مرضاح
اختتمت أمس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات لألعاب القوى وكرة الهدف لذوي الإعاقة، التي استضافتها جامعة الملك سعود.

وضمت منافسات ألعاب القوى (80 لاعب) مثلوا (8 جامعات) فيما شارك في كرة الهدف (48 لاعبا) مثلوا (7 جامعات).

ففي منافسات ألعاب القوى.. في (سباق 200م) حصل المتسابق نايف منصور الشمري من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما نال المتسابق إياد أحمد الزيلعي من جامعة جازان المركز الثاني والميدالية الفضية، وتحصل المتسابق هاشم زهير اللبان من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي (سباق 400م) نال المتسابق عبدالعزيز الغامدي من جامعة الملك سعود المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حصل المتسابق نايف منصور الشمري من جامعة الملك سعود على المركز الثاني والميدالية الفضية، والميدالية البرونزية كانت من نصيب الطالب هاشم زهير اللبان من جامعة الملك عبدالعزيز.

وفي مسابقة الوثب الطويل، حصل اللاعب اياد أحمد الزيلعي من جامعة جازان على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصد اللاعب إبراهيم علي الشمراني من جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني والميدالية الفضية، واكتفى اللاعب عبدالله أحمد مغفوري من جامعة جازان بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة رمي الرمح (حركية) حصل اللاعب علي عبدالرزاق القيناوي من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الأول والميدالية الذهبية، ونال اللاعب مهند عبدالله فرج من جامعة الملك سعود المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصل اللاعب عبدالملك عيسى عباس من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي منافسات دفع الكرة الحديدية (بصرية) حصل اللاعب عبدالله سلمان عثمان من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب عبدالعزيز أحمد هوساوي من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثاني والميدالية الفضية ، ونال اللاعب حمزة محمد حديد من جامعة جازان المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة رمي القرص (بصرية) حصل اللاعب الوليد كعبي من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب عبدالله سلمان عثمان من جامعة الملك سعود على المركز الثاني والميدالية الفضية ، ونال اللاعب فهد محمد الاكلبي من جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة رمي الرمح (بصرية) حصل اللاعب عبدالعزيز الغامدي من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما نال اللاعب إبراهيم علي الشمراني من جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني والميدالية الفضية ، وحصل اللاعب عبدالله أحمد مغفوري من جامعة جازان على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي مسابقة دفع الكرة الحديدية (حركية) حصل اللاعب أحمد عبدالله السيف من جامعة الامام محمد بن سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب عبدالعزيز سعيد الغامدي من جامعة الباحة على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وتحصل اللاعب مهند عبدالله فرج من جامعة الملك سعود على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة القرص (حركية) حصل اللاعب عبدالعزيز محمد عوبيد من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما نال اللاعب عبدالملك عيسى عياش من جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل على المركز الثاني والميدالية الفضية ، فيما اكتفى اللاعب على عبدالرزاق القيناوي من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *