الرياضة

” أرمد إيغلز” يحقق بطولة دوري السيدات لكرة السلة

الرياض- البلاد
توجت وكيلة وزارة الرياضة للتخطيط أضواء العريفي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة د. غسان طاشكندي فريق” أرمد إيغلز” ببطولة دوري السيدات لكرة السلة بعد فوزه على فريق تايتانيوم ٣٣-٣٢ في اللقاء النهائي، وحصل فريق” جدة أثليت” على المركز الثالث بعد فوزه على فريق جدة يونايتد ٥٨-٣٧، على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

وحصل فريق أرمد إيغلز بطل المسابقة على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ ١٢٠ ألف ريال، ونال فريق تايتانيوم صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية ومبلغ ٩٠ ألف ريال، فيما حصد فريق جدة أثليت المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ ٧٠ ألف ريال.

وحصلت اللاعبة يسرا أبو الجدايل من فريق جدة أثليت على جائزة أفضل لاعبة محلية، كما نالت اللاعبة غابريل كوبر من جدة أثليت على جائزة أفضل لاعبة أجنبية محترفة، فيما حصد المدرب حسن زين الدين من فريق أرمد إيغلز على جائزة أفضل مدرب.

من جهته، أبدت رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة السلة، الجوهرة فلاته عن سعادتها بختام الدوري النسائي الثاني، ووجهت شكرها لجميع العاملين في البطولة من لاعبات وحكام وحكمات ومنظمين.
وثمنت الجوهرة الدعم الكبير من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد السعودي لكرة السلة للدعم اللامحدود لدوري السيدات وتوفير كافة الإمكانات لنجاح البطولة.

وقد شارك في البطولة ١٥ فريقا من ٣ مناطق” الرياض ٧ فرق وجدة ٤ فرق والدمام ٤ فرق” وتأهل لنهائيات البطولة عشرة فرق هي:
(أرمد إيغلز وتايتانيوم وجدة أثليت وجدة يونايتد والعزم والتحدي والنصر والعاصمة والموج وسويش) وتعتبر البطولة النسخة الثانية من دوري كرة السلة للسيدات؛ حيث حقق فريق العزم بطولة النسخة الأولى الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *