الرياضة

انطلاق مباريات كأس التميز من محافظة المهد الجمعة المقبل

المدينة المنورة – محمد قاسم

تطلق جائزة المدينة المنورة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق مبادرة كأس التميز للمحافظات في نسختها الثالثة بملعب مهد الذهب بمحافظة المهد، بحضور الأمين العام للجائزة المهندس محمد إبراهيم عباس، ومحافظ محافظة المهد مبارك عطا الله المورقي.
تأتي المبادرة ضمن العديد من المبادرات التي تنبثق من جائزة المدينة المنورة التي تهدف إلى تفعيل الحراك الرياضي بين شباب المحافظات وغرس القيم التربوية وتحقيق مفاهيم إيجابية واستغلال أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع بالإضافة إلى دعم الشباب ومنحهم الفرص المناسبة لإثبات وإبراز قدراتهم بالمنافسات الرياضية والارتقاء بمستوى الرياضة بالمحافظات.

وصرح الأمين العام أن البطولة تقام بنظام المجموعات بواقع 4 فِرَق في كل مجموعة، حيث يتأهّل صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة لدور الأربعة، والفرق المشاركة في كأس التميز تمثل محافظات ينبع، العلا، المهد، الحناكية، خيبر، بدر، وادي الفرع، العيص.

وأضاف بأن المبادرة تتميز هذا العام بوجود تطبيق رياضي يتم تحميله عبر المتجر الالكتروني يتيح اختيار مجموعة من اللاعبين من المشاركين في الكأس بمجموع أحد عشر لاعباً يؤهل خمسة من المشتركين بالفوز بجوائز مالية، كما يتيح التطبيق افضل المشاهدات وملخص المباريات بالإضافة الى مواعيد الفرق المشاركة وامكانية مشاركة افضل اللقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.