رياضة مقالات الكتاب

تجديد الثقة في المحياني وهاسي ..!!

• حقيقة نستغرب جميعًا ما تقوم به إدارة النادي الأهلي بعد كل مباراة وهو تجديد الثقة في المدرب هاسي وكذلك المدير التنفيذي لكرة القدم الكابتن موسى المحياني. والمحزن أن نتائج الفريق غير مقنعة أبداً وحاولنا أن نجد لهم مبررًا على تجديد الثقة فيهما، فلم نجد والضحية بتجديد الثقة هو الأهلي وتاريخه، فمن خسارة إلى خسارة إلى تعادل إلى خسارة هي حصيلة الفريق. فلماذا يمنحونهما مزيدًا من الفرص، وهما غير جديرين بالبقاء في النادي ونتائجهما سلبية، فالجميع من محبي وعشاق وجماهير وإعلاميي الأهلي يطالبون ومتفقون على إقالة هاسي والمحياني. ولكن إدارة النادي مقتنعة بهما وبأدائهما؟! أمر غريب جدًا !!

• يستغرب الجميع من قناعة الإدارة بهاسي والمحياني وهما لم يقدما مايشفع لهما؛ فنتائج الأهلي سيئة جدًا جدًا وغير مرضية ولا تليق باسم النادي الأهلي وأصبح في مركز متأخر في سلم الترتيب وينافس على البقاء ؟! ماذا حصل لك يا أهلي ..!

• وضع الفريق سيئ جداً جداً وبهذه الأسماء وقناعات رئيس النادي لا تصنع فريقا بطلا ومنافسا، ولن تنجح وهما في إدارتك، والمحزن أن من يدفع ثمن تلك القناعات الغريبة هو النادي والتاريخ لايرحم يا أبو نورة .!؟
تويتر : alotorgy@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *