الرياضة

انتقال أبوجبل للنصر… بين التأكيد والنفي!!

الرياض- متعب بن عبدالله

بعد ما قدمه من مستوى رائع مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2022 الأخيرة بالكاميرون والتميز الأكبر في تصديه لركلات الجزاء، اتجهت أنظار إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر للتعاقد مع حارس منتخب مصر ونادي الزمالك محمد أبو جبل لحماية العرين النصراوي، علماً بأن عقد الحارس الدولي ينتهي مع ناديه الزمالك نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد دون النظر لموافقة الزمالك.

وعدم تجديد عقده مع ناديه حتى الآن، جعل التعاقد معه متاحا من قبل إدارة النصر، وبحسب مصادر” البلاد” فإن الاتفاق بين النصر وأبوجبل، ينص على توقيع الحارس المصري عقدا لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، بقيمة إجمالية 27 مليون ريال.

وكان أبوجبل قد أبدى إعجابه بالدوري السعودي ورغبته في الاحتراف في أحد أنديته؛ حيث قال: “أحلم بالاحتراف في الدوري السعودي، الذي أعتبره الأقوى على الصعيد العربي والأكثر احترافية”.

ولكن في المقابل دأب أبوجبل وعبر تصريحات إعلامية على التأكيد أنه لم يتلق أي عروض احتراف ولم يتفق مع أي ناد، وأن شقيقه مصطفى هو وكيل أعماله الوحيد، وأي تصريحات تصدر من أي شخص ينتحل صفة وكيل أعماله لا قيمة لها. كما أن إدارة الزمالك قد أعلنت أنها ستعقد جلسة مع أبوجبل لحسم ملف تجديد عقده من عدمه. وكان الحارس المصري محمد أبو جبل قد خطف الأنظار بشدة، خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول لكرة القدم في كأس الأمم الإفريقية، حيث شارك في الأدوار الإقصائية بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، وظهر بشكل مميز وساهم بقوة في بلوغ الفراعنة لنهائي البطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *