الرياضة

الصربي فلادان: سيخوض بقية مواجهاتنا في الدوري بنظام الكؤوس

الدمام-حمودالزهراني
أكد الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على جاهزية فريقه لمواجهة الفتح غدا الأحد بعد استعادة عدد من اللاعبين المهمين في خارطة الفريق. مشددا على ثقته الكبيرة في لاعبي فارس الدهناء بتجاوز المنعطف الهام في مسيرة الفريق والتقدم في سلم الترتيب.

 

وقال فلادان: نحن في الاتفاق نعلم وضعنا. في المباراة الأخيرة لم نكن بمستوانا واشتغلنا على المستوى الذهني أكثر خلال الأسبوع الحالي. لاشك عندي أن اللاعبين جاهزون للقاء الفتح. لدينا مباريات كثيرة، وكلها نعتبرها مباريات نهائية، ونؤمن أننا أفضل وأنتظر ردة فعل وحماس وقتالية من لاعبينا. بالوضع التكتيكي ليس لدينا مشاكل.
ورسالتي للاعبين واضحة: لابد أن نؤمن بأننا لاعبون جيدون، نقاتل من قلوبنا ولأنفسنا. كل لاعب له تاريخ وليس من السهل أن تلعب للاتفاق؛ لأنه تاريخ وجمهور ومدينة عريقة.

وأكد فلادان على أنه لابد من نسيان الماضي؛ لأنه يعطل التفكير بالمستقبل، مشدداً على أن المباريات المتبقية بمثابة نهائيات ويجب عدم الاهتمام باسم المنافس، والقتال لتحقيق الانتصارات بصرف النظر عن نتائج الآخرين.
وواصل: للمرة الثانية شكراً للجمهور الاتفاقي، لكن نحتاج الدعم لأن وضعنا يحتاج الجمهور .  أنا لا أخشى من وضعنا الحالي، ولكن بالتأكيد لابد من العمل الجاد، لنعطي كل شيء لاسم الاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *